من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أكد الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام صادق أمين ابوراس -وهو احد المصابين في جريمة تفجير جامع دار الرئاسة- أن عودة الشيخ نعمان دويد إلى ..

الأربعاء, 14-أغسطس-2013
صعدة برس-متابعات -
أكد الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام صادق أمين ابوراس -وهو احد المصابين في جريمة تفجير جامع دار الرئاسة- أن عودة الشيخ نعمان دويد إلى اليمن بعد رحلة علاجية جراء إصابته في جريمة تفجير جامع دار الرئاسة هي بمثابة الإدانة لتلك الجريمة الإرهابية .



وقال في تصريح للمؤتمرنت :تأتي عودة الشيخ نعمان دويد إلى بلده بعد مرحله علاجية شاقة قضيناها سوياً ومنها ما انفرد بها وحده وتأتي عودته سالماً إلى بلده والاستقبال الذي سيكون بانتظاره بمثابة إدانة لكل أنواع الإرهاب والتخريب ومنها تفجير جامع دار الرئاسة ذلك التفجير الإرهابي الجبان الذي لا يقوم به إلا شخص لا يمت للدين والأخلاق بصلة.



وأضاف ابوراس : سيكون في انتظار الشيخ نعمان دويد جموع كبيرة وغفيرة ليست من أعضاء وكوادر وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفائه فقط، وإنما من مختلف فئات الشعب اليمني الذين يدينون مثل تلك الأعمال الإجرامية والإرهابية وفي مقدمتها جريمة تفجير جامع دار الرئاسة .



وأكد الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام أن التاريخ لن ينسى هذه الجريمة الإرهابية ومن قام بها سواء من عرفوا عبر التحقيقات أو الذين لا يزالون خلف الستار مشدداً على انه لن يضيع حق وراءه مطالب .



داعياً كافة أبناء الشعب اليمني للمشاركة في استقبال دويد تعبيراً عن إدانتهم لتلك الجريمة الإرهابية وقال: ندعو كافة أبناء الشعب وفي مقدمتهم المؤتمريين وحلفائهم كي يهبوا للإعراب عن إدانتهم لمثل هذه الجرائم الإرهابية من خلال استقبال الشيخ نعمان دويد صباح غد الخميس.



واختتم ابو راس تصريحه بالقول:حمداً لله على سلامة الشيخ نعمان دويد ورحم الله الشهداء الذين سقطوا في تلك الجريمة الإرهابية والشفاء للمصابين والحياة الكريمة لمن بقوا سالمين .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)