من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - صرح مصدر محلي مسؤول بمحافظة تعز أن مجاميع من عناصر اللقاء المشترك والخارجين على القانون قاموا مساء أمس بمهاجمة واقتحام مبنى السلطة المحلية لمديرية القاهرة ومبنى أمن المديرية بتعز

الإثنين, 30-مايو-2011
صعدة برس -
على اثراختطاف جنديين وتعذيبهمابوحشية اقتحام ساحة الاعتصام بتعز لتحريرهما صرح مصدر محلي مسؤول بمحافظة تعز أن مجاميع من عناصر اللقاء المشترك والخارجين على القانون قاموا مساء أمس بمهاجمة واقتحام مبنى السلطة المحلية لمديرية القاهرة ومبنى أمن المديرية بتعز.
وقال المصدر لوكالة الأنباء اليمنية سبأ: ان تلك العناصر حاولت اقتحام بعض المباني العامة المجاورة , واعتدت على عدد من جنود الأمن واختطفت اثنين منهم واقتادهما إلى ساحة الإعتصام بصافر وتكبيلهما بالحبال والتحقيق معهما وتعذيبهما بطريقة مقيتة ووحشية لم يسبق أن شهد اليمن مثلها من قبل.
وأضاف المصدر أن ما قامت به تلك العناصر الإجرامية المتعطشة للدماء بحق الجنديين قد أثار إستياء زملائهما ،فما كان منهم إلا تحريرهما من " الأسر ".
ولفت المصدر الى أن الاعتداء على مبنى مديرية القاهرة والمباني الأخرى أسفر سقوط قتيلين من المقتحمين وإصابة 16 من أفراد الأمن.
واستنكر المصدر بشدة ما قامت به تلك العناصر من عمل إجرامي يتنافى مع ديننا الإسلامي الحنيف وتعاليمه السمحة والأخلاق وقيم وأعراف وتقاليد مجتمعنا اليمني الذي لايقبل القيام بمثل هذه الأعمال التي لايقوم بها إلا "مصاصو الدماء" ورجال العصابات الإجرامية الخطرة, خاصة وأن الجنود الذين تعرضوا لهذا الاعتداء الوحشي كانوا يؤدون واجبهم الوطني في حفظ الأمن والسكينة العامة للمجتمع بما في ذلك حفظ أمن المتواجدين في ساحة صافر.
وأوضح المصدر: أن هذا العمل الإجرامي لم يكن الأول , إذ سبق لتلك العناصر أن قامت بالاعتداء على عدد من الجنود والمواطنين واختطافهم ومن ثم اقتيادهم إلى ساحة صافر ومحاكمتهم هناك.
وأشاد المصدر الامني بتعاون المواطنين مع رجال الأمن في التصدي للعناصر الإجرامية ومنعهم من مواصلة ارتكاب جرائمهم بحق المواطنين ورجال الأمن والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة.
واضاف: "إن ماقام به رجال الأمن إزاء تلك العناصر الإجرامية قد قوبل بارتياح واسع في أوساط المواطنين من أبناء مدينة تعز".
م/نباء نيوز


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
اربع سنوات من العدوان على اليمن..يقابله اربع سنوات من الصمود الاسطوري
صعدة برس
كهرباء السلام بصعدة خدمات متميزة
صعدة برس
شاهد..أحصائية "1200" يوم من العدوان السعودي الامريكي على اليمن
صعدة برس
شركة يمن موبايل تنظم حفل استقبال وتوديع مجلس إدارتها
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)