من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - تدين الهيئة الشعبية العليا لمناصرة سورية وقضايا الأمة العربية التفجير الإرهابي الإجرامي الذي وقع في الضاحية الجنوبية من العاصمة اللبنانية بيروت وهي ..

الجمعة, 16-أغسطس-2013
صعدة برس -
تدين الهيئة الشعبية العليا لمناصرة سورية وقضايا الأمة العربية التفجير الإرهابي الإجرامي الذي وقع في الضاحية الجنوبية من العاصمة اللبنانية بيروت وهي معقل المقاومة وعرين العزة والكرامة العربية ..
أن الهيئة الشعبية العليا لمناصرة سورية في اليمن لا تري في هذا العمل الإجرامي الجبان والحقير إلا محاولة رخيصة من الكيان الصهيوني ومن يدور في فلكه من العملاء والمرتزقة المرتهنين الذين باعوا ويبيعوا أنفسهم مع كل طلعة شمس للعدو في محاولة بائسة للنيل من المقاومة ومن صمودها , ناهيكم أن هذا العمل الجبان جاءا بعد مرحلة من الشحن " الطائفي " وقطع الطرقات والتهديد والوعيد القادم من كل حدب وصوب في سعي حثيث من قبل هذه الجهات الإجرامية لتدفيع المقاومة اللبنانية ثمن مواقفها الوطنية والقومية ورد على دور ومواقف المقاومة من المؤامرة الكونية على سورية الشقيقة والتي تمثل أخر قلاع المقاومة والعروبة والهوية .. وتؤكد الهيئة الشعبية العليا لمناصرة سورية وقضايا الأمة في الجمهورية اليمنية أن هذا العمل الإجرامي الجبان لن يثني المقاومة عن أداء رسالتها ولن يربكها وهي التي لم يرهبها الكيان الصهيوني بعدوانه الذي نعيش هذه الأيام ذكرى انتصاره المجيد .. أن مرتزقة القتل وأيا كان مصدره بغض النظر عن أولئك القتلة الذين ظهروا في بيانهم واعلنوا مسئوليتهم عن العمل الإجرامي وما هم إلا مجرد قتلة ومرتزقة ينفذون ما يأمر به اسيادهم وهم لم يعودوا خافيين على المقاومة وعلى الأمة بكاملها ..
أن الهيئة الشعبية العليا لمناصرة سورية في اليمن وهي تعزي المقاومة وعلى رأسها القائد المناضل والمجاهد الوطني والقومي السيد حسن نصر الله فأنها ومن خلاله تعزي كل اسر الشهداء والشعب العربي في لبنان الشقيق وتؤكد الهيئة وقوفها الثابت والمبدئي الى جانب المقاومة وقضايا الحق العربي ولا نامت أعين الجبناء
صادر عن الهيئة الشعبية العليا لمناصرة سورية وقضايا الأمة العربية
اليمن صنعاء 15 / 8 / 2013م

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)