من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - وجه رئيس الجمهورية المصرية المستشار عدلى منصور، رسالة الى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ردا على كلمة جلالته الأخيرة بشأن..

السبت, 17-أغسطس-2013
صعدة برس-متابعات -
وجه رئيس الجمهورية المصرية المستشار عدلى منصور، رسالة الى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ردا على كلمة جلالته الأخيرة بشأن الأوضاع فى مصر.
وأكد "منصور" فى رسالته أن "مصر عبر تاريخها الطويل والعريض قد واجهت من الصعوبات وحققت الانتصارات دفاعا عن امتيها العربية والاسلامية اللتين كانتا خير عون وسند لمصر فى الملمات ومواجهة الفتن والضلائل".
وأشار الرئيس منصور فى رسالته الى ان "الشعب المصرى قد استمع الى بيان خادم الحرمين الواضح والحازم لدعم مصر حكومة وشعبا فى مواجهة الارهاب الذى أطل بوجهه البغيض على ارض الكنانة حفظها الله من كل سوء وأعز شعبها فى مواجهة كيد العابثين بامنها".
وأضاف "منصور" فى رسالته ان "الاوقات العصيبة التى تشهدها الشعوب والامم هى التى تكشف عن المعادن الحقيقية للقادة والشعوب ومن ثم فان بيان خادم الحرمين جاء ليؤكد من جديد على أصالة موقف جلالته وشعب وحكومة المملكة الشقيقة فأبى الا أن ينطق بالحق".
وتابع: ان "العالمين العربى والاسلامى فى أشد الحاجة الى الانصات للدعوة التى أطلقها خادم الحرمين لمواجهة الارهاب الذى لا يرعى دينا ولا ذمة.
كما طمأن منصور فى رسالته العالم أجمع بأن مصر عازمة على التصدى لهذا العدوان الشرس على أمنها واستقرارها ومن خلفها امتيها العربية والاسلامية وأنها لن تسمح لمن يرفعون السلاح بترويع أبنائها ولمن أخذهم الغرور والتجبر ليرفعوا اعلام تنظيم القاعدة فى القاهرة، ويعتدون على دور العبادة ومنشآت بناها شعبها العريق بأن ينالوا من هذا الشعب الأبى.
واختتم منصور رسالته بتكرار شكره وعرفانه لخادم الحرمين والاشقاء بالمملكة مؤكدا أن مسيرة شعب مصر ماضية للامام وأن التاريخ يسطر للرجال والأمم مواقفهم الناصعة فى دعمها ويزدرى مواقف المتخاذلين.
يذكر ان القيادة اليمنية لم تصدر اي موقف من الارهاب الذي يجري في مصر، فيما اعلنت عدد من الدول الخليجية والاردن تاييدها لموقف العاهل السعودي

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)