من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أكد وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الأشول بأن وزارته تسعى الى الارتقاء بالمستوى التعليمي ماديا ومعنويا حيث تبذل قصار جهدها لصرف العلاوات ..

الإثنين, 02-سبتمبر-2013
صعدة برس-متابعات -
أكد وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الأشول بأن وزارته تسعى الى الارتقاء بالمستوى التعليمي ماديا ومعنويا حيث تبذل قصار جهدها لصرف العلاوات السنوية وفوارقها مع مرتب شهر أكتوبر القادم على أقصى تقدير .

جاء ذلك خلال تدشينه امس بصنعاء وعموم المحافظات العام الدراسي الجديد 2013 / 2014م وفقاً للتقويم المدرسي, حيث اطلع الوزير الاشول ومعه امين محلي امانة العاصمة امين جمعان على سير العملية التعليمية بمدارس " الطبري ، جمال جميل ، الوحدة " .

واكد الوزير الاشول خلال الزيارة حرص الوزارة على استقرار وانضباط العملية التعليمية من إنطلاقتها الاولى لهذا العام الدراسي بما ينعكس ايجاباً على مستوى ابناءنا الطلاب وسير العملية التعليمية في عموم مدارس الجمهورية .. مهيباً بمدراء مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات والمديريات والادارات المختصة بمتابعة مستوى الانضباط في عموم مدارس الجمهورية من خلال تفعيل الإشراف والتوجيه التربوي والرقابة والتفتيش.

وطالب ابنائه الطلاب إلى الاهتمام بدراستهم والمثابرة والجد والاجتهاد في التحصيل العلمي من خلال توزيع اوقاتهم واستذكار دروسهم اولا بأول بما يضمن تحقيق امالهم في مستقبل افضل لليمن الجديد الذي ينشده كل اليمنيين .

وأعرب الوزير الاشول عن شكره لكل الإدارات المدرسية والمعلمين المنضبطين في مدارسهم ، مشيرا إلى سعي الوزارة المستمر للارتقاء بمستوى المعلم مادياً ومعنوياً حيث تبذل الوزارة قصار جهدها لصرف العلاوات السنوية وفوارقها مع مرتب شهر اكتوبر القادم على اقصى تقدير.

هذا وقد اشرف الوزير الاشول على عملية توزيع الكتاب المدرسي للطلاب في المدارس التي زارها .

وأعرب الوزير الاشول عن شكره لكل الادارات المدرسية والمعلمين المنضبطين في مدارسهم ، مشيرا إلى سعي الوزارة المستمر للإرتقاء بمستوى المعلم مادياً ومعنوياً حيث تبذل الوزارة قصار جهدها لصرف العلاوات السنوية وفوارقها مع مرتب شهر اكتوبر القادم على اقصى تقدير.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)