من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - برعاية شركة ( lohnson Controls ) وشركة ( Buco) البحرين ،الممثل الإقليمي لشركة جونسون كنترول الشرق الأوسط ممثلة بالسيد " حسين بوشهري " المدير ..

الثلاثاء, 17-سبتمبر-2013
صعدة برس -
سلطان قطران
برعاية شركة ( lohnson Controls ) وشركة ( Buco) البحرين ،الممثل الإقليمي لشركة جونسون كنترول الشرق الأوسط ممثلة بالسيد " حسين بوشهري " المدير التنفيذي ، أقامت شركة "أبكو" الوكيل الوحيد في اليمن الدورة التدريبية الأولى لبطاريات المحركات والمعدات الثقيلة ( Energizer ) في العاصمة اليمنية صنعاء بواسطة المحاضر الفرنسي " Martial Mr.Nicaise " وذلك بمشاركة أكثرمن 50 مهندس ميكانيكي للمحركات يمثلون عددا من مؤسسات النقل في الجمهورية .

وفي تصريح إعلامي أكد الأستاذ – سعيد محمد الاديمي – المدير التنفيذي لشركة " أبكو " الوكيل الوحيد في اليمن ، والعضو المنتدب أن شركة أبكو هي الوكيل الوحيد في اليمن منذ مارس 2011م ..، وقال : - " ونحن نقوم بالتسويق لمنتجات الشركة على مستوى اليمن والسعودية ونغطي كل انحاء الجمهورية بخدمات الطاقة الكهربائية من البطاريات ."

وتابع حديثة قائلاً :- " ان منتجات بطاريات (( Energizer )) يمكن استخدامها منزليا لتوليد الطاقة الكهربائية وكبديل امن للمولدات الكهربائية وهي منتجات صناعة اوروبية متميزة وقدرة البطارية المستخدمة منزليا من الطاقة الكهربائية ما ياعدل ثلاثة كيلو وات وهي صديقة للبيئة . "

ومنوهاً بان العمر الافتراضي للبطارية يصل الى عشر سنوات وهذه البطاريات متميزة لامثيل لها بالعالم كمنتجات للطاقة الكهربائية


وأشار المدير التنفيذي لشركة " أبكو " إلى أن هذه الدورة التدريبية التي يشارك فيها تستهدف عدداً من وكالات السيارات والمحركات ووسائل النقل البرية المختلفة في الجمهورية اليمنية ، وكذلك تدريب عاملين شركات الطاقة في اليمن .

وأوضح الاديمي بأن هذه الدورة التدريبية الأولى لبطاريات المحركات والمعدات الثقيلة (( Energizer )) هي توعوية وإرشادية للمهندسين والمختصين .

ولفت قائلاً : " إن علامة إنرجايزر تمتلك شعبية عالية في سوق السيارات العالمية من خلال تقديم أحد أفضل الخيارات جودةً في عالم السيارات، و لنا الفخر في تقديم هذه المنتجات لزبائننا في اليمن، إن بطاريات إنرجايزر للسيارات مصنعة بطريقة مبتكرة تجعلها لا تحتاج لصيانة مثل البطاريات الأخرى، وقد تم تصميمها بمواصفات وجودة ذات أداء عالي و ملموس، مما يجعلها كعلامة تجارية يمكن الاعتماد عليها ".



الجدير ذكره أن بطاريات السيارات "انرجايزر " تتناسب مع كافة أنواع المركبات الخاصة والتجارية والشاحنات الثقيلة و الحافلات، والتي تشتهر عالمياً بأدائها العالي الذي يعتمد على تقنية إطار الطاقة "باورفريم" الداخلية من جونسون كونترولز - أحد أفضل مصنعي البطاريات في العالم - و التي تعزز من أداء البطارية وتختلف عن التصميم الداخلي للبطاريات التقليدية، وتأكيداً على الجودة العالية لبطاريات إنرجايزر و قوة أدائها .

من جانب آخر علم موقع (حضرموت نيوز ) من مصادر مختصة إلى أن جميع أنواع البطاريات تتعرض للأعطال بسبب ارتفاع درجات الحرارة خاصة عند اقتراب الصيف، و ليس هنالك أسوأ من أن تتوقف المركبة عن العمل في جو غير مناسب،و ليست جميع أنواع البطاريات متشابهة، و طبيعة المناخ في اليمن أو في أي منطقة في العالم تتطلب بطاريات ذات أداء عالي و قدرة كبيرة على تحمل الحرارة .

وأكد قائلاً : إن أكبر تحدي بالنسبة لمصنعي بطاريات السيارات هو تصنيع بطاريات قادرة على تحمل الحرارة، و لذلك ننصح باستخدام بطاريات "إنرجايزر" للسيارات التي صممت خصيصا لمواجهة درجات الحرارة العالية، و قد أثبتت هذه البطاريات قدرتها على تقديم أداء جيد في أجواء شديدة الحرارة، نحن على ثقة بجودة و أداء هذه العلامة و لذلك تم تمديد فترة ضمان بطاريات انرجايزر للسيارات كدليل على ذلك ".

شركة "أبكو" الوكيل الوحيد في اليمن هي الموزع الرسمي لبطاريات إنرجايزر الشهيرة للسيارات ، و قد طرحت في الأسواق تشكيلة متكاملة من هذه العلامة تتناسب مع كافة أنواع المركبات الخفيفة والثقيلة في السوق اليمنية، حيث تعزز بطاريات "إنرجايزر" من طاقة المحرك عند تشغيل المركبة، و ينطبق ذلك على جميع أنواع المركبات ذات المواصفات الخليجية أو المستوردة من أوروبا و أمريكا و غيرها و التي عادة ما تأتي بموصفات غير معدة لدول الخليج، غير أن استخدام إنرجايزر يحمي المركبة من تأثير الحرارة العالية على البطارية، و تتضمن الأنواع المختلفة من بطاريات إنرجايزر لسيارات الركاب "إنرجايزر، إنرجايزر بلس، إنرجايزر بريميوم بفئاتها المختلفة ".

أما بالنسبة للمركبات التجارية و الثقيلة فهناك "إنرجايزر التجارية، إنرجايزر التجارية بريميوم، و إنرجايزر التجارية ذات التحمل العالي" و التي تعمل جميعها بتقنية "باور فرييم" الذي يوفره التصميم الجديد للبطارية و الذي يعتبر تقنية صديقة للبيئة بحيث تستهلك 20 % أقل من الطاقة اللازمة لإنتاج البطاريات الأخرى و تتسبب بانبعاثات أقل بنسبة 20% أيضاً عن مثيلاتها.

شركة "أبكو" الوكيل الوحيد في اليمن :

شركة "أبكو" هي الوكيل الوحيد في اليمن والموزع الرسمي لبطاريات "انرجايزر" وتتوفر البطاريات في مراكز البيع في مختلف المحافظات اليمنية وكذا في المملكة العربية السعودية ، و يعمل في هذه المراكز فنيون متخصصون يتسمون بمهنيتهم العالية و امتلاكهم الخبرات اللازمة لتجاوز توقعات الزبائن في وقت قياسي.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)