من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - تحت شعار (قادة المستقبل) شهدت محافظة صعدة صباح يوم السبت 21 سبتمبر تنظيم فعالية احتفالية لتكريم أوائل الطلاب المتفوقين على مستوى الجمهورية من خريجي ..

السبت, 21-سبتمبر-2013
صعدة برس -
تحت شعار (قادة المستقبل) شهدت محافظة صعدة صباح يوم السبت 21 سبتمبر تنظيم فعالية احتفالية لتكريم أوائل الطلاب المتفوقين على مستوى الجمهورية من خريجي الثانوية العامة بأقسامها العلمي و الأدبي و الانجليزي بالإضافة الى تكريم أوائل المحافظة من خريجي الشهادة الثانوية بقسميها العلمي و الأدبي و أوائل المحافظة في الشهادة الأساسية بقاعة 22 مايو كلية التربية, وذلك برعاية محافظ محافظة صعدة و مكتب التربية و التعليم بالمحافظة بالتعاون مع القسم التربوي لأنصار الله.


والحفل الذي بدأ بالنشيد الوطني وآيات من القران الكريم .
القى الأخ أحمد سالم القطابري القائم بأعمال أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة نيابة عن محافظ الحافظة الأخ فارس مناع رحب فيهابالطلاب الأوائل الضيوف ومرافقيهم من جميع المحافظات , وهنأ الجميع على إحرازهم المراتب العلمية المتقدمة , متمنيا لهم المزيد من التقدم والتفوق في تحصيلهم العملي المستقبلي , القطابري اكد في كلمته على أهمية الشباب في بناء مستقبل الوطن خصوصا الشباب المتفوق و المبدع الذي يكون أساس البناء لجميع الأمم .

والقى الأستاذ عبد الله القاسمي مدير عام مكتب التربية و التعليم بالمحافظة كلمة ترحيبية رحب في مستهلها بأبنائه الأوائل على مستوى الجمهورية و المحافظة و هنائهم بالتفوق العلمي الذي حققوه متمنيا لهم التوفيق و النجاح في مستقبلهم .

والقى الضيوف والطلاب كلمتين الذين شكروا إخوانهم أبناء صعدة على كرم الضيافة و الاستقبال و خصهم بالتكريم الذي يدل على اهتمام أبناء صعدة بالعلم و التعليم والحث عليه وتشجيعه .

-

ثم ألقى الشاعر محمد القاري قصيدة كان لها دورها في اثارة حماسة الحاضرين الذين لاقت استحسانهم .

تخلل الحفل العدد من الفقرات الفنية عبارة عن أناشيد و أبريت شعبي عبر فيها أبناء صعدة عن فرحتهم وترحيبهم بقدوم أبناءهم و اخوانهم من جميع المحافظات , حيث احتوى العرض على أوبريت انشادي شاركت في تقديمه عده فرق فنية , الاوبريت بدأ بالترحيب بالضيوف الى التهنئة للمتفوقين وأهمية الشباب ودورهم وضرورة مواصلة تدريبهم و تأهيلهم العملي التطبيقي وتحصينهم ضد الأفكار و الثقافات الغريبة و الدخيلة على الدين و المجتمع, كما احتوى على الفقرات و العبارات التي أوحت للحاضرين وشددت على أهمية التلاحم الوطني و في الظروف التي يمر بها الوطن وضرورة وقوف أبناءه مجتمعين ضد الفساد و الظلم و الظالمين و جميع أنواع التدخلات الهادفة لتمزيق وحدة ودين وثقافة الأمة .

اللمسات الفنية و الابداعية كان لها حضورها لتشهد على دقة الاعداد و التنظيم , من حيث اعداد القاعة او الترتيب و التنظيم وتقديم الخدمات , الى العروض التلفزيونية لأسماء الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية و على مستوى المحافظة .

أما الجوائز والهدايا التي قدمت للطلاب فقد كانت عبارة عن عدة هدايا متنوعة شملت الدروع و الشهادات والكمبيوترات المحمولة و أجهزة الآيباد وغيرها .

الحاضرون أكدوا في ختام الفعالية على شكرهم و امتنانهم لأبناء المحافظة على اهتمامهم وتشجيعهم للطلاب الذي يدل على التوجه الحقيقي و الجاد لأبناء المحافظة لتعويض سنين الحرب و الحصار واستبدالها بدور فاعل في بناء المجتمع و الوطن عبر التركيز على الانشطة و البرامج الهادفة و البناءة في جميع المجالات وعلى رأسها مجال التربية و التعليم , متمنين للوطن الاستقرار. الضيوف و الحاضرون كرروا شكرهم للجهات المنظمة على الجهود المبذولة وعلى دقة الترتيب و التنظيم للفعالية .


حضر الحفل العقيد أمين الحميري قائد الشرطة العسكرية و نائب مدير أمن المحافظة واعضاء المجلسين المحلي و التنفيذي ومسئول القسم التربوي لأنصار الله و مدراء العموم وأعضاء مؤتمر الحوار و النواب و جمع من الشخصيات و السياسية التي مثلت القطاعات الشعبية و الأحزاب و التنظيمات ومنظمات المجتمع المدني .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)