من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - صرح مصدر قضائي بالنيابة العامة بأن النيابة قد أعدت ملفا لعرضه على محكمة الاستئناف المختصة للنظر في اسقاط صفة الضبطية القضائية عن مأموري الضبط ..

السبت, 28-سبتمبر-2013
صعدة برس-متابعات -
صرح مصدر قضائي بالنيابة العامة بأن النيابة قد أعدت ملفا لعرضه على محكمة الاستئناف المختصة للنظر في اسقاط صفة الضبطية القضائية عن مأموري الضبط القضائي من قيادات السلطة المحلية والقيادات الامنية في عدد من المحافظات لإخلالهم بواجباتهم وعدم اتخاذهم أي اجراءات ضبطية في وقائع الاعتداء على خطوط الكهرباء وانابيب النفط والغاز والتي تشكل جرائم جسيمة وفقا لقانون الجرائم والعقوبات النافذ والحقت اضرارا بالغة بالمواطنين والاقتصادي الوطني.

ونفى المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ / أن تكون النيابة العامة قد تلقت أي محاضر استدلالات او ملفات قضايا من أي جهة عن تلك الوقائع خلال الفترة الماضية ، رغم مطالبات النيابة المتكررة للمعنيين للقيام بواجباتهم الضبطية وفقا لنصوص قانون الاجراءات الجزائية رقم (13) لعام 1994م ، التي اوكلت إليهم صلاحيات الضبط القضائي في الجرائم التي تقع في نطاق اختصاصهم المكاني.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
دعوة للمشاركة في المسيرة الكبرى بمناسبة صمود الشعب اليمني خلال 1000 يوم من العدوان ودعوة للنشطاء للمشاركة في عاصفة تغريدات
صعدة برس
عامين من الصمود في وجه العدوان
صعدة برس-خاص
هاشتاق...عاصفة التغريدات لكسر الصمت العالمي على جرائم العدوان السعودي الامريكي -صورة
صعدة برس -خاص
قـتلة ومأزومين !
صعدة برس
ماذا فعل هادي بعدن؟؟
صعدة برس
حكومتان.. ولا من يستحي..!!
صعدة برس
لماذا إيران...؟!
صعدة برس
بن سلمان وبن زايد، ومرحلة لي الذراع .؟!
صعدة برس
في ذكرى سقوط غرناطة
صعدة برس
الرد على القفل (الغثيمي) المُسمى (فهد الشليمي) !
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)