من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - لقي مهربان وجندي سعودي مصرعهم في اشتباكات بين حرس الحدود السعودي ومهربين مساء أمس الأول في منطقة المعاين المشتركة، فيما ألقي القبض على ثلاثة من ..

الإثنين, 30-سبتمبر-2013
صعدة برس-متابعات -
لقي مهربان وجندي سعودي مصرعهم في اشتباكات بين حرس الحدود السعودي ومهربين مساء أمس الأول في منطقة المعاين المشتركة، فيما ألقي القبض على ثلاثة من المهربين أثناء محاولتهم تهريب شحنة (مسدسات) إلى داخل الأراضي السعودية.

وقالت مصادر محلية في الحدود السعودية اليمنية لصحيفة "اليمن اليوم" إن اشتباكات اندلعت بين قوات من حرس الحدود السعودي ومهربين يمنيين، وأسفرت المواجهات عن مقتل مهربَيْن يمنيين أحدهم يدعى (سلمان مهدلي) من أبناء مديرية حرض، والقبض على ثلاثة مهربين من أبناء عبس، فيما لقي جندي سعودي مصرعه أثناء الاشتباكات.

وأضاف المصدر بأن أطقم عسكرية سعودية ترابط في مركز المهدف في الشريط الحدوي لجهة "الطوال" هرعت إلى مكان الحادث على الفور وقامت بنقل الجندي السعودي وجثث المهربين إلى مستشفى جيزان والتحفُّظ على كمية الأسلحة المهربة، فيما تم إيداع المهربين الذين تم إلقاء القبض عليهم في أحد سجون جيزان.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
دعوة للمشاركة في المسيرة الكبرى بمناسبة صمود الشعب اليمني خلال 1000 يوم من العدوان ودعوة للنشطاء للمشاركة في عاصفة تغريدات
صعدة برس
عامين من الصمود في وجه العدوان
صعدة برس-خاص
هاشتاق...عاصفة التغريدات لكسر الصمت العالمي على جرائم العدوان السعودي الامريكي -صورة
صعدة برس -خاص
قـتلة ومأزومين !
صعدة برس
ماذا فعل هادي بعدن؟؟
صعدة برس
حكومتان.. ولا من يستحي..!!
صعدة برس
لماذا إيران...؟!
صعدة برس
بن سلمان وبن زايد، ومرحلة لي الذراع .؟!
صعدة برس
في ذكرى سقوط غرناطة
صعدة برس
الرد على القفل (الغثيمي) المُسمى (فهد الشليمي) !
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)