من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - تعرضت الزميلة "وفاء المطري" سكرتير تحرير موقع "اليمن السعيد" للهجوم والتحريض من قبل نشطاء محسوبين على التجمع اليمني بتعز، في مواقع التواصل..

الإثنين, 30-سبتمبر-2013
صعدة برس-متابعات -
تعرضت الزميلة "وفاء المطري" سكرتير تحرير موقع "اليمن السعيد" للهجوم والتحريض من قبل نشطاء محسوبين على التجمع اليمني بتعز، في مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية نشرها صورة على صفحتها في الفيس بوك لأحد المسلحين داخل مقر الإصلاح بتعز.

وقالت المطري أن نشرها للصورة، جاء لتوجيه دعوة للأجهزة الأمنية لتوفير حماية امنية لمقرات الأحزاب ومنها مقر التجمع اليمني للإصلاح بدلاً من اعتماد تلك الاحزاب على الميليشيات المسلحة، لحماية مقراتها، وذلك لمنع وقوع أي حوادث اخرى مشابه لما حدث في مقر الإصلاح بتعز الأسبوع الماضي، حسب "ريمان برس".

وأشارت المطري الى انها فوجئت برد الفعل العنيف من قبل ناشطي حزب الاصلاح وتلفيقهم التهم الكاذبة ضدها واستخدامهم اسلوب التحريض والقمع لأصحاب الكلمة والقلم الحر والصحفيين الذين يبذلون قصار جهودهم من اجل الكشف عن الظواهر السلبية بالمحافظة ومنها ظاهرة حمل السلاح الدخيلة على تعز وابنائها.

من جانبه دان موقع "اليمن السعيد" هذه الاعمال غير المسؤولة، معتبرا اياها تأتي في اطار الارهاب والعنف الفكري والتحريض ضد حملة الاقلام بهدف ثنيهم عن اداء دورهم الوطني والمهني وتأدية رسالتهم في خدمة المجتمع.

و حمل قيادة حزب الاصلاح بمحافظة تعز المسؤولية الكاملة في حال تعرضت المطري لأي مكروه ونعتبر هذا بلاغ للأجهزة الامنية والنائب العام لتوفير الحماية الكاملة لها.

وكان تجمع الإصلاح بتعز قد اتهم قيادات وحدات عسكرية بالمحافظة بالتبعية للنظام السابق، على خلفية اقتحام جنود لمقر الحزب بشارع جمال على خلفية ملاحقة مسلحين، اشتبكوا مع حملة أمنية.

وقالت اللجنة الأمنية بتعز في بلاغ لها أن مسلحين اشهروا السلاح في وجه حملة أمنية وفروا إلى البنايات القريبة، وتم ملاحقتهم، دون معرفة أن البناية مقرا لتجمع الإصلاح.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
3 أعوام من الصمود في وجه العدوان
صعدة برس-خاص
هاشتاق...عاصفة التغريدات لكسر الصمت العالمي على جرائم العدوان السعودي الامريكي -صورة
صعدة برس -خاص
قـتلة ومأزومين !
صعدة برس
ماذا فعل هادي بعدن؟؟
صعدة برس
حكومتان.. ولا من يستحي..!!
صعدة برس
لماذا إيران...؟!
صعدة برس
بن سلمان وبن زايد، ومرحلة لي الذراع .؟!
صعدة برس
في ذكرى سقوط غرناطة
صعدة برس
الرد على القفل (الغثيمي) المُسمى (فهد الشليمي) !
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)