من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - كرمت شركة يمن موبايل في تكريم 57طالبا وطالبة هم اوائل الثانوية العامة باقسامها المختلفة للعام الدراسي 2012-2013م الذي نظمته وزارة التربية ..

الإثنين, 30-سبتمبر-2013
صعدة برس -
كرمت شركة يمن موبايل في تكريم 57طالبا وطالبة هم اوائل الثانوية العامة باقسامها المختلفة للعام الدراسي 2012-2013م الذي نظمته وزارة التربية والتعليم اليوم تحت شعار " الاوائل شعاع امل وصناع المستقبل".

وقدمت الشركة للطلاب تلفونات جلاكسي 3وخطوط ذهبية يمن موبايل .

وتأتي هذه الخطوه ضمن سلسلة جهودمتواصلة بذلتها وتبذلها الشركة للاهتمام بشريحة الطلاب ايمانا منها بأهمية هذه الشريحة في بناء مستقبل اليمن الجديد .

من جهته أكد رئيس الجمهورية اثناء استقباله للطلاب الاوائل على حاجة الوطن لأبنائه المتفوقين والنموذجيين الذين يعول عليهم الكثير في رسم ملامح مستقبل اليمن الجديد يمن العدالة والمساواة الذي ينشده الجميع .. مشيرا إلى أن اليمن يشهد عملية تحول جذرية في منظومة الحكم من خلال عمل لجان مؤتمر الحوار الوطني لبناء الدولة الجديدة الذي سيكون الشباب عماد مستقبلها ومن يقود عملية التحول لبناء الوطن وتحقيق استقراره وتنميته..

وقال :" إن مجالات التطور والإبداع العلمي والعملي اليوم أصبحت متاحة ومفتوحة أمامكم أكثر من أي وقت مضى بفعل تكنولوجيا المعلومات وثورة الاتصالات التي أزالت الفوارق بين العالم المتحضر والعالم الثالث واصبح بإمكان الجميع الاستفادة من تقنية المعلومات لما يلبي تطلعاته ويخدم مستقبل المجتمع والأجيال القادمة ".

ووجه الرئيس وزارتي التربية والتعليم و التعليم العالي والبحث العلمي بتوفير المنح الدراسية الخارجية لأوائل الثانوية العامة بموجب تخصصاتهم تقديرا لمثابرتهم وتفوقهم وتحصيلهم العلمي .

وفي حفل التكريم الذي تخلله لوحة فنية وطنية لزهرات واشبال مدرستي الرشيد و العالمية أكد رئيس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة في كلمته التي القاها نيابة عنه وزير الخدمة المدنية والتأمينات نبيل شمسان على انه سيتم استيعاب اوائل الجمهورية ابتداء من فبراير القادم لابتعاثهم للدراسة في الخارج .

من جانبه أكد وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق الأشول حرص الوزارة على تكريم اوائل الجمهورية في الثانوية العامة بأقسامها المختلفة كتقليد سنوي إلا انه هذا العام يأتي بنكهة مختلفة متمثلة في ان اليمن على مشارف الخروج من مؤتمر الحوار الوطني الشامل برؤية واحدة ومتكاملة إجتمع عليها اليمانيون لتحديد مسارهم وطريق مستقبلهم .

واشاد بالجهود التي بذلها الطلاب المكرمين خلال مسيرتهم الدراسية والتي توجت بتحقيق هذه النتائج المتميزة ، داعياً اياهم إلى مواصلة التميز والابداع من خلال التمسك بمقوماته الاساسية المتمثلة في الجد والاجتهاد والمثابرة و الالتزام الاخلاقي والطاعة لله والوالدين والادارة المثلى للذات ، مهنئاً الطلاب المتفوقين على ماحققوه من انجاز اوجب التقدير والعرفان ، مثمناً جهود القطاع الخاص الداعمين لهذا التكريم .

حضر حفل التكريم الاخ المهندس/عامر محمد هزاع المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل والاخ/عبد المؤمن الغزالي - رئيس قسم الترويج للشركة وعدد من المسئولين

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
3 أعوام من الصمود في وجه العدوان
صعدة برس-خاص
هاشتاق...عاصفة التغريدات لكسر الصمت العالمي على جرائم العدوان السعودي الامريكي -صورة
صعدة برس -خاص
قـتلة ومأزومين !
صعدة برس
ماذا فعل هادي بعدن؟؟
صعدة برس
حكومتان.. ولا من يستحي..!!
صعدة برس
لماذا إيران...؟!
صعدة برس
بن سلمان وبن زايد، ومرحلة لي الذراع .؟!
صعدة برس
في ذكرى سقوط غرناطة
صعدة برس
الرد على القفل (الغثيمي) المُسمى (فهد الشليمي) !
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)