من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - كرمت شركة يمن موبايل في تكريم 57طالبا وطالبة هم اوائل الثانوية العامة باقسامها المختلفة للعام الدراسي 2012-2013م الذي نظمته وزارة التربية ..

الإثنين, 30-سبتمبر-2013
صعدة برس -
كرمت شركة يمن موبايل في تكريم 57طالبا وطالبة هم اوائل الثانوية العامة باقسامها المختلفة للعام الدراسي 2012-2013م الذي نظمته وزارة التربية والتعليم اليوم تحت شعار " الاوائل شعاع امل وصناع المستقبل".

وقدمت الشركة للطلاب تلفونات جلاكسي 3وخطوط ذهبية يمن موبايل .

وتأتي هذه الخطوه ضمن سلسلة جهودمتواصلة بذلتها وتبذلها الشركة للاهتمام بشريحة الطلاب ايمانا منها بأهمية هذه الشريحة في بناء مستقبل اليمن الجديد .

من جهته أكد رئيس الجمهورية اثناء استقباله للطلاب الاوائل على حاجة الوطن لأبنائه المتفوقين والنموذجيين الذين يعول عليهم الكثير في رسم ملامح مستقبل اليمن الجديد يمن العدالة والمساواة الذي ينشده الجميع .. مشيرا إلى أن اليمن يشهد عملية تحول جذرية في منظومة الحكم من خلال عمل لجان مؤتمر الحوار الوطني لبناء الدولة الجديدة الذي سيكون الشباب عماد مستقبلها ومن يقود عملية التحول لبناء الوطن وتحقيق استقراره وتنميته..

وقال :" إن مجالات التطور والإبداع العلمي والعملي اليوم أصبحت متاحة ومفتوحة أمامكم أكثر من أي وقت مضى بفعل تكنولوجيا المعلومات وثورة الاتصالات التي أزالت الفوارق بين العالم المتحضر والعالم الثالث واصبح بإمكان الجميع الاستفادة من تقنية المعلومات لما يلبي تطلعاته ويخدم مستقبل المجتمع والأجيال القادمة ".

ووجه الرئيس وزارتي التربية والتعليم و التعليم العالي والبحث العلمي بتوفير المنح الدراسية الخارجية لأوائل الثانوية العامة بموجب تخصصاتهم تقديرا لمثابرتهم وتفوقهم وتحصيلهم العلمي .

وفي حفل التكريم الذي تخلله لوحة فنية وطنية لزهرات واشبال مدرستي الرشيد و العالمية أكد رئيس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة في كلمته التي القاها نيابة عنه وزير الخدمة المدنية والتأمينات نبيل شمسان على انه سيتم استيعاب اوائل الجمهورية ابتداء من فبراير القادم لابتعاثهم للدراسة في الخارج .

من جانبه أكد وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق الأشول حرص الوزارة على تكريم اوائل الجمهورية في الثانوية العامة بأقسامها المختلفة كتقليد سنوي إلا انه هذا العام يأتي بنكهة مختلفة متمثلة في ان اليمن على مشارف الخروج من مؤتمر الحوار الوطني الشامل برؤية واحدة ومتكاملة إجتمع عليها اليمانيون لتحديد مسارهم وطريق مستقبلهم .

واشاد بالجهود التي بذلها الطلاب المكرمين خلال مسيرتهم الدراسية والتي توجت بتحقيق هذه النتائج المتميزة ، داعياً اياهم إلى مواصلة التميز والابداع من خلال التمسك بمقوماته الاساسية المتمثلة في الجد والاجتهاد والمثابرة و الالتزام الاخلاقي والطاعة لله والوالدين والادارة المثلى للذات ، مهنئاً الطلاب المتفوقين على ماحققوه من انجاز اوجب التقدير والعرفان ، مثمناً جهود القطاع الخاص الداعمين لهذا التكريم .

حضر حفل التكريم الاخ المهندس/عامر محمد هزاع المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل والاخ/عبد المؤمن الغزالي - رئيس قسم الترويج للشركة وعدد من المسئولين

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)