من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - بن عمر والتمديد للإخوان بما يسمى بـ" التأسيسية "

السبت, 05-أكتوبر-2013
صعدة برس -
*ياسر اليماني

هذا ما يصبو إليه بن عمر انه يضمن لنفسه منصب مساعد الأمين العام للأمم المتحدة لخمس سنوات قادمة من خلال الفقرة الخامسة عشره في تقريره الذي رفعه للأمين العام للأمم المتحدة في الشهر الماضي وبذلك يكون بن عمر ضرب عصفورين بحجر واحده الأول انه ضمن منصبه مساعد الأمين للامم المتحدة بكل امتيازاته الفاخرة من رواتب وامتيازات في الأمم المتحدة لخمس سنوات والثانية انه سيبقى المشرف المباشر على العملية التاسيسيه في اليمن لخمس سنوات قادمة بكل امتيازاته الماليه من الحكومة اليمنية والتي تصل الى حد الخيال هذه الامتيازات التي لم ولن يحظى بها مسؤول اممي من سابق وحتى زميله الأخضر الإبراهيمي لم يحظى بها في سوريا ولا كوفي عنان كذلك .



بن عمر اذا نجح بانتزاع قرار من مجلس الأمن بمرحله تأسيسية للإخوان المسلمين في اليمن يكون قد نجح في تمرير الصفقة للإخوان في اليمن ونجح لتمرير المؤامرة ضد المؤتمر وقياداته وأولهم الرئيس صالح الذي أصبح عقبه لهم في اليمن يريدون التخلص منها بأي طريقه كانت بما فيها التصفية الجسدية لانه أصبح يشكل حجر عثرة في تمرير مشاريعهم التآمرية .



بن عمر اصبح اللاعب الأساسي لإجهاض المبادرة الخليجية من خلال الفقرة الخامسة عشره من تقريره لما يسمى. بالمرحلة التأسيسية وبن عمر كان قد عقد صفقه مع الإخوان المسلمين في التجمع اليمني للإصلاح لخمس سنوات قادمة يحكمون من خلالها اليمن بعقليه الفيد والغنيمة وإذا فعلا استطاع بن عمر تمرير هذه الصفقة عبر الامم المتحدة يكون بذلك أعطى الإخوان مشروعيه وفرصه ذهبيه لم ولن يتحصلوا عليها حتى لو دخلوا انتخابات رئاسية وبرلمانيه .



بن عمر اصبح مليونير من ألازمه اليمنية واصبح لا يعيش الا على أزمات ومآسي اليمنيين ومعاناتهم .



هذا ماحذرنا به من وقت مبكر من ان بن عمر يعقد صفقات مع الإخوان المسلمين في اليمن عبر مؤتمر الحوار الذي أصبح للأسف اضحوكه على دقون اليمنيين , السؤال المهم هل الأشقاء في الخليج سيوافقون على إجهاض المبادرة الخليجية التي رعوها معنا في المؤتمر الشعبي ورئيسه صالح واستبدالها بالمرحلة التاسيسيه ( بالمؤامرة ) على اليمن ؟



وهل الرئيس صالح والقيادات الوطنية والسياسية مدنيه وعسكرية ودبلوماسيه ستقبل بهكذا سيناريو خبيث يأتي على الأخضر واليابس في اليمن ؟.



نعم لقد نبهنا منذو وقت مبكر عن طبخه ومؤامرة تدار من الداخل والخارج وأبطالها بن عمر وبريمر اليمن السفير الراحل والإخوان المسلمين عبر ما يسمى بمؤتمر الحوار .



السيناريوهات التآمريه على اليمن أرضا وإنسانا لم تنتهي بعد لذلك ولاستكمال بقيه المخططات التامريه على اليمن ورجالاته لابد من تمديد عمر الإخوان المسلمين في السلطة لخمس سنوات قادمة لتنفيذ أجنده الخونه والتآمريين من الإخوان المتاسلمين ومن ضمن تمديد ألازمه محن وأزمات اليمن في السيناريو المرسوم استمرار إعمار الإرهاب في اليمن وقتل الضباط في بقاع الوطن وإسقاط الطائرات وقتل الطيارين وانقطاع الكهرباء والمشتقات النفطية وقطع الطرقات وتقويه الإرهاب والإرهابيين فهذا السيناريو اصبح يطيل من حكم الإخوان في اليمن لسنوات قادمة وإذا انتهى سيناريو الإرهاب والذي كان آخره قتل أكثر من 56 ضابط وجندي في محافظه شبوه وكذا اقتحام قياده المنطقة الشرقية في حضرموت وقتل كل من بداخلها من إرهابيين كما يدعون ومن ضباط وجنود أبرياء أنها ماساه يعيشها اليمنيين وأرضهم والشعب والجيش والأمن من أبنائنا من يدفع فاتورتها الباهظة من أعمارهم وتيتيم أطفالهم وأرمله نسائهم وإقلاق السكينة العامة للشعب اليمني .



والمستفيدين من كل تلك المؤامرات قله ممن يدعون أنهم سياسيون من الإخوان المسلمين في التجمع اليمني للإصلاح. الذي انهك اليمن لعقود مضت وسينهكها لعقود قادمة بصفقاته مع بن عمر الذي يؤسس لمرحله تدميريه وليس تاسيسيه كما يدعي أمام الأمم المتحدة وهل تدرك الأمم المتحدة خطورة هذه المرحلة التي تمر بها اليمن في حاله قبلت بتمرير هكذا مشاريع .



الإخوان اليوم في اليمن اصبحو لايعولون على الشعب اليمني بل اصبحو يعولو على الخارج وعليهم ان يدركو جيدا ان الرهان على بن عمر وعلى الخارج سيكون خاسر انشاء الله طالما وهناك رجالات مازلت في اليمن تنتظرهم في المرصاد .



فالرئيس مرسي والاخوان في مصر راهنو على الخارج وعلى أمريكا وكانت رهاناتهم خاسره بوجود الشعب المصري البطل ورجالات شرسة وقويه كعبدالفتاح السيسي وصدقي صبحي وآخرون هم كثر ومعهم الشعب المصري الذين كسبوا المعركة والرهان , وانتم قريبا ستخسرون الرهان كقيادتكم في مصر من الإخوان وسيكون مصيركم مصيرهم وعلى بن عمر ان يدرك جيدا ان اليمنيين لن يعد يخفى عنهم انك أصبحت تاجر أزمات لليمن واليمنيين ولم تعد مندوبا امميا بل اصبحت مستثمر امميا بالازمه اليمنية واستثماراتك في دبي من الثروة الطائله التي جمعتها من عناء وشقاء اليمنيين من خلال وتمديدالأزمات تلو الأزمات في سبيل مصلحتك ومصلحه الإخوان فاليمنيين أهل الإيمان والحكمة وليس كما تعتقد أنهم سيكونوا جسر تعبر من خلاله لمشاريعك الضيقة والانانيه وعليك ان تخجل من نفسك والا تتحدث باسم الامم المتحده وأنك ممثل عنها بل ممثل لمسرحيات سياسيه تريد من خلالها بزج اليمن في حروب .



وهنا نتساءل اين دور الأشقاء في الخليج مما يدور في اليمن ومما يمارسه بن عمر في إجهاض المبادرة الخليجية وعلى الأشقاء في الخليج ان يدركوا جيدا ان الخطر القادم إليهم سيأتي عبر اليمن وعبر صفقات بن عمر مع الإخوان المسلمين الذي اصبحوا الممول والداعم الرئيسي في المنطقة لتمويل إخوان مصر .



اذا الـشعب يــوما أراد الــحياة فــلا بــدا ان يــستجيب الـــقدر

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
التعليقات
جنوبي (ضيف)
24-12-2013
اين موجود كلب عيال عوض عاطف استحه على نفسك تمثل نفسك أو عفاش ببن عمر رجل محنك من اهم رجال الامم المتحده

ضيف منكوب (ضيف)
16-12-2013
جني شلنا وشل ذيه الجمال بن عمر والله مافيه جمال وانماهو اخواني من حق الجزائر ويدور علىمصلحته والله ان نفسي اقع مثله ملاني قروش اشتري بلدي الحبيبه واطلع ببلدي المريخ بعيد عن الحزبيه والخراب والله المستعان يامي الحبيبه

ضيف منكوب (ضيف)
16-12-2013
جني شلنا وشل ذيه الجمال بن عمر والله مافيه جمال وانماهو اخواني من حق الجزائر ويدور علىمصلحته والله ان نفسي اقع مثله ملاني قروش اشتري بلدي الحبيبه واطلع ببلدي المريخ بعيد عن الحزبيه والخراب والله المستعان يامي الحبيبه

فاعل خير (ضيف)
07-12-2013
كلام يثير التقيؤ


مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)