من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - تعرض شقيق الشاهد الوحيد في قضية مقتل الشابين امان والخطيب الشاب هشام القدسي الى محاولة اختطاف من قبل مجهولين بشارع الخمسين بالعاصمة..

الإثنين, 07-أكتوبر-2013
صعدة برس-متابعات -
تعرض شقيق الشاهد الوحيد في قضية مقتل الشابين امان والخطيب الشاب هشام القدسي الى محاولة اختطاف من قبل مجهولين بشارع الخمسين بالعاصمة..
وقال مصدر مقرب من عائلة القدسي ل(الاشتراكي نت) ان مجهولين مسلحين بزي قبلي تقطعوا للشاب حسن القدسي شقيق الشاهد في قضية مقتل الشابين امان والخطيب وقالوا له ان سيارته مشبوهة وحاولا اختطافه ما ا دى به الى مقاومتهم بشدة وحين هرب وترك سيارته قاموا بسرقتها ايضا .
معلوم ان هشام فؤاد القدسي كان مع الفقيدين الشابين حسن جعفر أمان وخالد محمد الخطيب يقود السيارة التي كانت تقلهما وقت الجريمة التي طالتهما واودت بحياهما قبل اشهر وصارت قضية رأي عام .
وإذ نجا من الحادثة بأعجوبة فقد صار الشاهد الوحيد في القضية وبالتالي على معرفة مباشرة بالقتلة الذين قاموا باطلاق الرصاص على الفقيدين وهم من المقربين للشيخ على عبد ربه العواضي .
المصدر اوضح ان المجهولين حالوا اختطاف حسن على اعتقاد انه شقيقه هشام ، معتبرا ان الحادثة تأتي في اطار الضغط على الشاهد في القضية واسرته وترهيبهما .
والحاصل ان القضية منظورة امام المحكمة غيابيا .. فيما تتهم اسرتي الفقيدين الشيخ علي عبد ربه العواضي بالتستر على القتلة الذين من مرافقيه وعلى صلة قرابة به .
وكان الفقيدين على متن سيارة صديقهما القدسي قادمين من مطار صنعاء حين تداخلوا مع موكب زفاف لآل العواضي بالمصادفة حيث صدمتهم سيارة يستقلها مسلحون يتبعون الشيخ العواضي أدت إلى دورانهم 180 درجة وعندما خرج المجني عليهم للسؤال والاستفسار والاعتراض عقب ما طالهم، باشرهم المسلحون بإطلاق النار أولاً على الخطيب ومن ثم أمان وتركوهما مضرجين بدمائهما حتى فارقا الحياة فيما نجى القدسي بأعجوبة .
يذكر ان اسرتي الفقيدين كشفت اكثر من مرة عن تعرضهما لضغوط عديدة من اجل القبول بالدية ، كما تعرضت القضية للتواطؤ ولايزال الجناة في حالة فرار حتى اللحظة.
*الاشتراكي نت

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)