من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أكد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن علي محسن مثنى أن أبطال القوات المسلحة في وحدات المنطقة المرابطين في محور البيضاء باللواء 26 مش ..

الجمعة, 18-أكتوبر-2013
صعدة برس-متابعات -
أكد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن علي محسن مثنى أن أبطال القوات المسلحة في وحدات المنطقة المرابطين في محور البيضاء باللواء 26 مش ميكا وفرع قوات الأمن الخاصة وفرع شرطة الدوريات وحماية الطرق، تمكنوا أمس من إفشال المخططات الإجرامية التي كانت تنوي من خلالها عناصر الشر والإرهاب استهداف أمن الوطن والمواطن.



وأشار اللواء مثنى في كلمته التي ألقاها اليوم أمام المقاتلين في اللواء 26 مش ميكا وفرع قوات الأمن الخاصة، إلى أهمية اضطلاع المقاتلين بمستوى المهام المسندة إليهم والحرص الدائم على البقاء في جاهزية قتالية وفنية عالية لصد وإفشال أية محاولات أو مخططات يحاول من خلالها أعداء الوطن القتل من منتسبي القوات المسلحة وأمن الوطن والشعب.



ونقل قائد المنطقة العسكرية السابعة تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية العليا وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة إلى المقاتلين بمناسبة عيد الأضحى المبارك والاحتفال بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر والـ30 من نوفمبر ومباركتهم للمقاتلين على مواقفهم الوطنية والبطولية الشجاعة في تلقين عناصر الشر والإرهاب دروساً بليغة وضربات قوية جعلتهم يفرون مدحورين.



وأوضح اللواء مثنى أن مآل تلك الأعمال الإرهابية والتخريبية هو الفشل الذريع ولن يحققوا مآربهم الخبيثة في اليمن ما دام وهو يتملك قوات مسلحة تؤمن إيماناً مطلقاً بقدسية الدفاع عن أمن الوطن واستقراره وسلمه الاجتماعي.



إلى ذلك أطلع قائد المنطقة العسكرية السابعة ومعه قائد محور البيضاء قائد اللواء 26 مش ميكا العميد الركن فضل المصري وقائد فرع قوات الأمن الخاصة العقيد قديمي محمد القديمي ومدير فرع الاستخبارات والاستطلاع في المنطقة، على جاهزية النقاط العسكرية الأمنية في نقطة عزة ومواقع السوداء ونقطة الزاهر والتي دارت فيها يوم أمس اشتباكات مع العناصر الإرهابية.



وخلال الزيارة شدد قائد المنطقة على ضرورة رفع اليقظة الأمنية ومواجهة كافة عناصر الإرهاب والتخريب وعدم السماح لهم بالوصول إلى تحقيق أهدافهم الإجرامية بحق الوطن والشعب.. مشيداً بالمواقف البطولية والشجاعة التي جسدها المقاتلون الأبطال من خلال وقوفهم وتصديهم الحازم لعناصر الشر والإرهاب والتي بفضل وعي وإدراك وصلابة وتماسك المقاتلين اندحرت تلك العصابات الإجرامية.



كما أطلع قائد المنطقة على معسكر شرطة الدوريات وحماية الطرق في منطقة عوين والذي تعرض لعمل إرهابي يوم أمس.



وأوضح مدير فرع شرطة الدوريات أنه تم التصدي ودحر العناصر الإرهابية بعد الاشتباكات التي جرت في مقر القيادة وذلك بفضل تعاون وتلاحم أبناء المنطقة إلى جانب رجال الأمن.. مشيراً إلى أن صمود وشجاعة واستبسال القوات المسلحة والأمن تم دحر عناصر الإرهاب والتخريب بعد أن تكبدوا خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.



واطلع قائد المنطقة العسكرية السابعة خلال زيارته لمعسكر مكيراس والمواقع التابعة للواء 26 مش ميكا ، على مستوى الانضباط والجاهزية القتالية والفنية للمرابطين الأبطال.



وأدى قائد المنطقة صلاة الجمعة مع المقاتلين .. وألقى عقب الصلاة كلمة توجيهية حث المقاتلين على مواصلة الجهود وتعزيز وحدة الصف والتلاحم ونبذ كل من يحاول اختراق وحدة الصف القتالي ليكونوا دوماً في أهبة الاستعداد لتنفيذ المهام والواجبات المنوطة بهم بكل كفاءة واحتراف وتميز.



وكان قائد المنطقة العسكرية السابعة قد قام بتكريم الجرحى والشهداء الذين سطروا مواقف بطولية مشرفة في مواجهة عناصر الشر والإرهاب في مداخل محافظة البيضاء بناءً على توجيهات وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة بالمكافئات المالية والشهادات التقديرية عرفاناً بدورهم البطولي الذي أظهروه في تنفيذ واجبهم الوطني المقدس في الذود عن حياض وسيادة الوطن وأمنه واستقراره .





فيما أكد القادة والضباط والصف والجنود للقيادة السياسية العليا أنهم سيظلون رهن إشارة الوطن واستعدادهم تنفيذ كافة المهام المسندة إليهم في التصدي لعناصر التخريب والإرهاب ولن ينال من عزيمتهم وإرادتهم تلك العصابات الإجرامية الضالة.



ورفع المقاتلون من منتسبي وحدات المنطقة العسكرية السابعة برقية تهنئة للقيادة السياسية والعسكرية العليا ممثلة بالأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة عيد الأضحى المبارك وأعياد الثورة اليمنية المباركة 26 سبتمبر و14 أكتوبر والـ30 من نوفمبر.. مؤكدين أنهم سيظلوا على الدوام القوة المنيعة التي يركن إليها الشعب في الدفاع عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.
سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)