من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - حققت اللاعبة حنين وكيل الميدالية الثانية لمنتخب اليمن والأولى لفتيات اتحاد المرأة وذلك بعد حلولها ثالثة في الترتيب لسباق 2000 متر موانع في بطولة غرب ..

الخميس, 24-أكتوبر-2013
صعدة برس -
عمان / بشير سنان
حققت اللاعبة حنين وكيل الميدالية الثانية لمنتخب اليمن والأولى لفتيات اتحاد المرأة وذلك بعد حلولها ثالثة في الترتيب لسباق 2000 متر موانع في بطولة غرب آسيا الثانية لألعاب القوى ناشئات وذلك بعد تغلبها على منافساتها في المجموعة التي شهدت تنافسا قويا لا سيما من قبل لاعبات منتخبات البحرين وقطر الذين لجئوا للتجنيس أيضا في الفتيات كما في الشباب.



وأضاف اللاعب صدام حسين الميدالية الثالثة لمنتخبنا الوطني في سباق 2000 متر موانع أيضا وبنفس الطريقة التي أحرز زميلاه في المنتخب السكرمي وحنين أي خلف الكينيين والأثيوبيين ليصبح رصيد لاعبينا من الميداليات ثلاث برونزيات حتى اليوم الثاني لأيام البطولة فيما يواصل اللاعب نسيم محاولة خطف ميدالية أخرى في وقت متأخر من مساء أمس في سباق الثماني .



وكانت بلادنا قد خطفت اليمن ميدالية برونزية بطعم الذهب من أدغال لاعبي افريقيا المجنسين في منتخبات البحرين وقطر خلال منافسات اليوم الأول لبطولة غرب آسيا لألعاب القوى للناشئين والناشئات وذلك عبر نجمها الذهبي مأمون السكرمي الذي كاد أن يخطف الميدالية الذهبية لولا أن الخبرة خانته في الجولة الأخيرة لسباق 1500 متر .



وأشعل السكرمي مدرجات أستاد عمان الدولي بعد اجتيازه للخصوم الأفارقة الأثيوبيين والكينيين ممثلي منتخبي البحرين وقطر وحبس أنفاسهم حتى اللفة الأخيرة حين غلبت الخبرة التي يتمتع بها أولئك الأبطال أمام موهبة نجمنا الكابتن محمد السكرمي لتشتعل صيحات الفرح لدى الجماهير العربية التي آزرت نجمنا مأمون بقوة واحتفلت مع الجماهير اليمنية الحاضرة للبطولة.



وعلى صعيد آخر تصدر لاعب منتخبنا الوطني نسيم منصر سباق 400 متر بفارق مريح عن بقية منافسيه في سباق الثماني الذي حقق اللاعب نفسه فيه المكز الثالث في دفع الجلة والرابع في الوثب الطويل وسباق 100 متر لتتعزز آماله في خطف ميدالية في هذه الفعالية.




وكانت منافسات بطولة غرب آسيا الثانية لألعاب القوى ناشئين وناشئات قد انطلقت اليوم وتجلري منافساتها على استادي مدينة الحسين الرياضية وكلية التربية بمشاركة 11 دولة عربية وافتتحها السيد محمد بيك الطراونه رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة وبحضور ممثل رئيس اتحاد غرب آسيا السيد محمد بن جلال الأمين العام لاتحاد غرب آسيا .



مقتطفات .....

الأخت نظمية عبد السلام رئيس اتحاد رياضة المرأة تواصلت مع البعثة يوم أمس وعبرت عن سعادتها بتحقيق فتيات اتحاد المرأة للميدالية البرونزية وخصوصا أنها المشاركة الأولى للفتيات في هذه البطولة ووجهت الشكر والتقدير لمعالي وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني على جهوده ودعمه لرياضة المرأة والتي شهدت في عهده تحقيق أكبر الإنجازات التي تتوالى تباعا مؤكدة بانه يستم تكريم اللاعبات اللاتي يحققن انجازات لرفع علم بلادنا عاليا في المحافل الخارجية بالتكريم اللائق.


الجماهير العربية تفاعلت مع لاعبي منتخبنا الوطني بقوة كون منتخبنا كان الأكثر انضباطا فيما يخص الأعمار وعدم التجنيس وهذا يحسب لقيادة الاتحاد

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)