من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - بعث الرئيس السابق – رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح برقية عزاء الى الرئيس عبدربه منصور هادي باستشهاد نجل شقيقه..

الجمعة, 06-ديسمبر-2013
صعدة برس-متابعات -
بعث الرئيس السابق – رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح برقية عزاء الى الرئيس عبدربه منصور هادي باستشهاد نجل شقيقه منصور الخضر محمد منصور في الهجوم الارهابي على مستشفى مجمع الدفاع بالعرضي .. جاء فيها ..
الأخ المشير/ عبدربه منصور هادي- رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة, المحترم.. حياكم الله
أرفع اليكم باسمي شخصيا وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفائه أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي أحر التعازي وصادق المواساة في استشهاد نجل أخيكم, المغفور له بإذن الله منصور الخضر محمد منصور, وفي جميع الشهداء من منتسبي القوات المسلحة والأمن والمواطنين المدنيين الذين استشهدوا في الهجوم الإرهابي الجبان والغادر والفاشي الذي استهدف مستشفى مجمع العرضي بصنعاء يوم الخميس الموافق 5 ديسمبر الجاري, سائئلين المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء الأبرار بواسع رحمته وعظيم غفرانه وأن يلهمكم ويلهم أهالي الشهداء الصبر والسلوان وأن يمن بالشفاء العاجل على الجرحى والمصابين.
إننا ونحن ندين ونستنكر الهجوم الإرهابي الجبان والغادر والفاشي الذي استهدف مستشفى العرضي والعاملين فيه ودمر صرحا طبيا حديثا وحاول النيل من هيبة ورمزية مجمع العرضي العسكري, نؤكد على الموقف المبدأي الثابت والحاسم والحازم ضد أعمال وجرائم الإرهاب بكافة أشكاله ومسمياته, ونشد على أيديكم مؤكدين الوقوف إلى جانبكم في مواجهة كافة أعمال الإرهاب والفوضى مجددين الدعوة إلى اصطفاف وطني عريض مؤازر ومناصرر ومكمل لجهود الدولة في التصدي الحازم لكل أعمال الإرهاب التي تستهدف استقرار وأمن ووحدة الوطن، وإقلاق السكينة العامة للمجتمع، وإشاعة الخوف والرعب في أوساط المواطنين.
كما ندعو السلطات الحكومية إلى القيام بواجباتها ومسئوولياتها في التصدي الحازم لجميع الجرائم والأعمال الإرهابية التي تستهدف أبناء القوات المسلحة والأمن, وكذا التصدي لعصابات التخريب التي تستهدف الخدمات العامة وشبكة الكهرباء وأنابيب النفط ومصالح المواطنين والتنمية الوطنية. مؤكدين على ضرورة كشف من يقف وراء الجرائم والأعمال العدائية الإرهابية والتخريبية وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاء ما اقترفوا وجنت أيديهم وليكونوا عبرة لغيرهم ورادعا لغيهم دون تلصيق الاتهامات بالاخرين ليثتو فشل ادارتهم في كل المرافق وبالذات في الجانب الامني والدفاعي والتنموي كما نشدد على محاسبة تقصير تلك الاجهزة.
نترحم على أرواح الشهداء الأبرار ونبتهل إلى الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته, وندعوه أن يمن بعاجل الشفاء للجرحى والمصابين.
وفقكم الله .
علي عبدالله صالح
رئيس الجمهورية اليمنية السابق
رئيس المؤتمر الشعبي العام

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)