من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - ثمنت المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والإرهاب ( كفاح ) المواقف العربية والدولية والمتمثلة بإدانة الهجوم الإرهابي الإجرامي الغادر والجبان الذي أستهدف ..

الأحد, 08-ديسمبر-2013
صعدة برس -
ثمنت المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والإرهاب ( كفاح ) المواقف العربية والدولية والمتمثلة بإدانة الهجوم الإرهابي الإجرامي الغادر والجبان الذي أستهدف وزارة ومجمع الدفاع بالعرضي وذهب ضحيته عشرات الأبرياء من المدنيين والعسكريين .
مؤكدة أن الاصطفاف الوطني في إدانة العمل الإرهابي الذي يتنافى مع القيم والأخلاقيات الدينية والإنسانية والقوانين والأعراف المحلية والدولية يعد في حد ذاته إجماعا وطنيا على رفض ونبذ الإرهاب شكلا ومضمونا كونه يستهدف اليمن الأرض والإنسان .
وقالت منظمة ( كفاح ) في بيان صادر عنها - أدانت فيه الجريمة الإرهابية وما نتج عنها من أعمال وحشية استهدفت الأبرياء - أن الاعتداء الغادر والجبان على وزارة ومجمع الدفاع بالعرضي محاولة بائسة تؤكد مستوى الانحطاط الأخلاقي والإفلاس الديني الذي تعيشه جماعات الإرهاب الظلامية .
وأشاد بيان المنظمة بالمواقف العربية والدولية الداعمة والمساندة لليمن وقيادته السياسية في حربها على الإرهاب واجتثاث أوكاره من الوطن اليمني.
كما أشادت بالأدوار البطولية لأبناء القوات المسلحة والأمن الذين وقفوا ويقفون سدا منيعا لص الجماعات الإرهابية ويقدمون دمائهم وأرواحهم فداء لليمن أرضا وإنسانا.
ودعت المنظمة في ختام بيانها جميع أطياف العمل السياسي ومنظمات المجتمع المدني وكل شرائح المجتمع إلى الوقوف صفا واحدا مع القيادة السياسية – ممثلة بفخامة المشير الركن / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية - في حربها على الإرهاب كضرورة وطنية ملحة.
كما دعت أيضا جميع وسائل الإعلام وقادة الرأي إلى تمثيل دورهم الريادي للخروج بالشعب والوطن من أزمته السياسية الراهنة ،والمنظمة إذا تؤكد وقوفها إلى جانب القيادة السياسية في حربها ضد الإرهاب ، معتبرة ذلك هدفها الأول في عملها المدني والجماهيري.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)