من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - قام محافظ محافظة الحديدة المهندس/ أكرم عبدالله عطيه بتكريم فريق نادي 22 مايو بأمانة العاصمة للعبة (الكونغ فو) بقيادة مدربه أحمد محمد صالح المختاري بكأس..

الخميس, 19-ديسمبر-2013
صعدة برس -
الحديدة – خالد المحفدي :
قام محافظ محافظة الحديدة المهندس/ أكرم عبدالله عطيه بتكريم فريق نادي 22 مايو بأمانة العاصمة للعبة (الكونغ فو) بقيادة مدربه أحمد محمد صالح المختاري بكأس بطولة الجمهورية والذي أحتل المركز الأول في بطولة الجمهورية الأولى للأندية (شباب) التي نظمها الاتحاد اليمني العام للووشو – كونغ فو ، والمقامة في المحافظة بالصالة الرياضية برعاية وزارة الشباب والرياضة .


وفي حفل ختام البطولة وجه المهندس أكرم عطية محافظ محافظة الحديدة بتأهيل الصالة الرياضية بمدينة الحديدة والتي تقع في نطاق مديرية الحالي ، كما وجه بدعم الموهبتين لؤي وكريم منصور لوزه واللذين نالا الإعجاب أثناء تقديمهما عدداً من الحركات والفنون القتالية الاستعراضية ضمن فقرات الحفل التكريمي.



وأكد عطية في كلمته أن رياضة الحديدة سوف تعود إلى عهد الانتصارات وتحقيق الإنجازات وأن قيادة السلطة المحلية تتطلع لتفعيل الأنشطة الرياضية في المحافظة بالتنسيق مع القطاعين الرياضي والشبابي والأنشطة المدرسية وان هناك حزمة من الخطوات التي سيتم تنفذيها من قبل المجلس المحلي بالمحافظة في هذا الصدد.



وشهدت البطولة منافسات شديدة من الأندية المشاركة فيها والتي مثلت أحدى عشر محافظة وكانت نتائج تلك المنافسات كالتالي :



تربع نادي 22 مايو بأمانة العاصمة بالمركز الأول بعد تحقيقه ثلاث ميداليات ذهبية وبرونزية عن طريق اللاعبين في أسلوب الساندا قتال (سليمان احمد الهادي وزن 48 ذهبيه ، هيثم طاهر البرق وزن 52 ذهبية ، نصر منصور الرزيقي وزن 60 برونزية) وفي أسلوب التاولو حقق اللاعب عبدالله صالح مسعود "سانشوان" ذهبية.



فيما حصد فريق نادي أهلي تعز المركز الثاني بعد حصوله على ميدالية ذهبية وأخرى فضية وبرونزية عن طريق لاعب الساندا قتال هائل جميل هائل وزن 48 ذهبية ، ولاعبي التاولو محمد عبدالرحمن الأمير "نانشوان" ذهبية ، وماهر خليل العبسي "سانشوان" برونزية .



وتقاسم نادي وحدة عدن وهلال الحديدة المركز الثالث حيث حقق لاعب وحدة عدن محمد عبدالله جمعان ميدالية ذهبية في اسلوب الساندا قتال بالوزن 60 ، فيما حقق لاعب هلال الحديدة عمر احمد محمد ميدالية ذهبية في نفس الأسلوب بالوزن 56 .



بينما جاء فريق نادي النصر بمحافظة ريمة في المركز الرابع بعد ان حصد لاعبيه أربع ميداليات فضية منها ميداليتين في اسلوب الساندا قتال عن طريق اللاعبين هلال علي الصلوي وزن 48 ، وثروت مهيوب الشرعبي وزن 56 ، وفي أسلوب التاولو ميداليتين عن طريق اللاعبين عبدالملك عادل السياغي "سانشوان" ومحمد احمد فرج "نانشوان".



فيما تفرقت الأندية الأخرى ميداليات المراكز المتبقية حيث حقق نادي غمدان ثلاث ميداليات برونزيات بالأوزان (48 ، 52 ، 56) ، وأهلي الحديدة فضية في الوزن 60 في أسلوب الساندا قتال ، ونادي الحسيني برونزية في اسلوب التاولو "نانشوان".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)