من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - نشرت موقع اخبار مصرية  عددا من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بانفجار مبنى المخابرات الحربية في مصر بإنشاص الرمل بالشرقية والذى أسفر عن إصابة 5 بينهم..

الأحد, 29-ديسمبر-2013
صعدة برس-متابعات -
نشرت موقع اخبار مصرية عددا من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بانفجار مبنى المخابرات الحربية في مصر بإنشاص الرمل بالشرقية والذى أسفر عن إصابة 5 بينهم 4 مجندين ومهندس مدنى.
وكان محافظ الشرقية المصرية يرافقه اللواء سامح الكيلانى مدير الأمن، قد تفقد موقع انفجار مبنى المخابرات بإنشاص الرمل التابعة لمدينة بلبيس بالشرقية.
وتواصل قوات الجيش المصري بالتعاون مع البحث الجنائي والمفرقعات، تطويق المنطقة بفرض كردون أمنى ومنع دخول أى من المواطنين لرفع بقايا الانفجار وتحليله للوصول الى أى معلومات للأدلة الجنائية.
وفى نفس السياق نظم المئات من الأهالى مسيرة تضامنية مع قوات الشرطة والجيش المصري مطالبين بالقبض على قيادات الإخوان.
من جانب اخر تداولت صفحات محسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في مصر اليوم، ما وصفته بأنه «تسريب جديد لقائمة العار»، وهي قائمة تضم حسب الصفحات بيانات من قالت إنهم «الضباط المشاركين في غرفة عمليات فض اعتصام ميدان رابعة العدوية».
وضمت، التي القائمة أسماء وأرقام هواتف محمولة وثابتة لمن قالت الصفحات إنهم ضباطاً بوزارة الداخلية المصرية «أداروا عملية فض الاعتصام».
وأعاد نشر القائمة آلاف من أعضاء الجماعة والمحسوبين عليها على «فيس بوك»، وتضمنت القائمة عناوين تفصيلية وأخرى عامة، لبعض الضباط، وأرقام هواتفهم، وكما نشرت القائمة أسماء 22 ضابطاً، أصغرهم يحمل رتبة نقيب وأكبرهم لواء.. وتمتنع الوادي عن نشر القائمة.
وكتبت صفحات «إنت عيل إخوانجي» و«رابعة تنتصر» وغيرها من الصفحات، على رأس القائمة أن المدرجين فيها «إرهابيين ومرتزقة فض الاعتصام السلمي في رابعة العدوية».
وعلق مشاركون في الصفحات مطالبين بـ«التأكيد»، بينما رد أدمن صفحة «رابعة تنتصر» أول من نشرت «القائمة»، قائلا:«مؤكد»، فيما كتب آخرون: «عقوبتهم شرعا القتل والصلب»، بينما دعت الصفحات المشاركين فيها إلى «نشر القائمة بكثافة»، وكتبت صحفة رابعة تنتصر تحت اسم أحد الضباط المصريين: «عقوبته حسب القوانين الحالية، تسريح غير مشرف من الخدمة ومصادرة أمواله وأملاكه والإعدام شنقا.. إنت بقى تحكم بإيه».
بينما كتب أحد المشاركين::ده الاعدام هيريحهم ده عايز يصلب فى مكان عام ويتقطع منه بالحتة لكى يشفى غليل كل من كان له ضحية او مصاب فى رابعة
من ناحية اخرى رد معارضون للجماعة بالقول "الإرهاب في دمكم.. هتفضلوا طول عمركم إرهابيين" وقال آخر " هـ تعيشوا وتموتوا إرهابيين"

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)