من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - احتشد الملايين من أبناء الشعب اليمني العظيم اليوم الجمعة في الساحات والميادين العامة بالعاصمة صنعاء ومختلف المحافظات في جمعة " حماة الوطن وتأكيد موقف جماهير الشعب اليمني الثابت والمبدئي المتمسك بالشرعية الدستورية ووقوفها إلى جانب مؤسسة الوطن الكبرى – القوات المسلحة والأمن المعنية بحماية الانجازات والمكتسبات التي تحققت للوطن في ظل قيادة فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية .

الجمعة, 24-يونيو-2011
صعدة برس -
ملايين اليمنيين في جمعة حماة الوطن يؤكدون وقوفهم إلى جانب القوات المسلحة والأمن
احتشد الملايين من أبناء الشعب اليمني العظيم اليوم الجمعة في الساحات والميادين العامة بالعاصمة صنعاء ومختلف المحافظات في جمعة " حماة الوطن وتأكيد موقف جماهير الشعب اليمني الثابت والمبدئي المتمسك بالشرعية الدستورية ووقوفها إلى جانب مؤسسة الوطن الكبرى – القوات المسلحة والأمن المعنية بحماية الانجازات والمكتسبات التي تحققت للوطن في ظل قيادة فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية .

فبعد أن أدى ملايين المواطنين صلاة الجمعة في جامع الصالح بأمانة العاصمة صنعاء والساحات العامة في مختلف عواصم المحافظات والمديريات، توجهوا بعد ذلك في مهرجانات ومسيرات جماهيرية، رُفعت فيها علم الجمهورية وصور فخامة الرئيس ورددوا الهتافات المنددة والمستنكرة لجريمة الاعتداء الإرهابي الغاشم والجبان الذي استهدف فخامة رئيس الجمهورية وكبار قيادات الدولة يوم الجمعة "غرة شهر رجب الحرام " في مسجد النهدين بدار الرئاسة وكل جرائم الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة والإهدار لمقدرات الشعب والوطن وإقلاق الأمن والاستقرار.

وجددت المسيرات والمهرجانات الحاشدة في جمعة حماة الوطن التأكيد على إصرار الشعب على التمسك بالشرعية الدستورية ورفض كل أشكال الفوضى والتخريب ومحاولة الانقلاب على الشرعية والنهج الديمقراطي الذي اختاره شعبنا اليمني الحر الأبي، والتنديد بجريمة الاعتداء الإرهابي الغاشم والجبان الذي استهدف فخامة رئيس الجمهورية وكبار قيادات الدولة .

وأكد المشاركون في المسيرات والمهرجانات مساندتهم ودعمهم لجهود أبطال القوات المسلحة والأمن الذين يوجهون ضربات موجعة وساحقة ضد أولئك القتلة والمجرمين الذين يعيثون في الأرض فساداً، والتي أنزلت بهم أفدح الخسائر على طريق اجتثاث آفات شرورهم أينما وجدوا على تراب الوطن هم وأمثالهم من العصابات التخريبية والتدميرية التابعة لبعض القوى السياسية والوجاهات القبلية.

كما رفعت الجماهير اليمنية في "جمعة حماة الوطن " الشعارات واللافتات المعبرة عن الشكر والثناء على كل ما سطره أبطال القوات المسلحة والامن من ملاحم وبطولات في مختلف مواقع الشرف والبطولات للذود عن كرامة الوطن وليكون دوماً قوياً وعزيزاً وشامخا، ً، وما تجترحه اليوم من مآثر وبطولات نادرة في مواجهة عناصر الإرهاب الظلامية في محافظة أبين.

كما جددت المسيرات والمهرجانات دعم الشعب اليمني لقواته المسلحة والأمن حصن الوطن المنيع ودرعه الواقي والصخرة الصلبة التي تتحطم عليها كل الدسائس والمؤامرات التي تسعى إلى زعزعة السكينة العامة والسلم الأهلي والوئام الاجتماعي .

ودعت الجماهير اليمنية رجال القوات المسلحة والأمن للقيام بواجباتهم في مجابهة التحديات والمخاطر برؤية صائبة وقرارات سليمة لصنع الانتصارات ليمن الـ 22 من مايو العظيم ودولته الموحدة الديمقراطية المؤسسية الحديثة وشرعيتها الدستورية المستمدة من الشعب المعبرة عن إرادة «حكم الشعب نفسه بنفسه».



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)