من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

الأحد, 26-يونيو-2011
 - أكد قائد الحرس الجمهوري قائد القوات الخاصة العميد الركن أحمد علي عبدالله صالح أن القوات المسلحة تدين بالولاء المطلق لله وللوطن والثورة والوحدة.. صعدة برس -
قائد الحرس الجمهوري: قوات الحرس تنفذ أوامرنائب الرئيس مثل بقية وحدات الجيش
أكد قائد الحرس الجمهوري قائد القوات الخاصة العميد الركن أحمد علي عبدالله صالح أن القوات المسلحة تدين بالولاء المطلق لله وللوطن والثورة والوحدة.. ومتمسكة بالشرعية الدستورية وتنفذ توجيهات الأخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية.. وأن قوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة شأنها شأن بقية وحدات القوات المسلحة والأمن تأتمر بأمره وتنفذ كل ما يصدره من تعليمات.

وجدد قائد الحرس الجمهوري بأنه كقائد عسكري يؤدي واجبه الوطني والدستوري ويقوم بالمسئوليات التي تقع على عاتقه وعاتق كل ضباط وصف وجنود القوات المسلحة والأمن في الدفاع عن سيادة الوطن واستقلاله وسلامة أراضيه والحفاظ على الثورة ونظامها الجمهوري الخالد والوحدة اليمنية المباركة وحماية المواطنين والحفاظ على المكتسبات الوطنية.. وتأمين السكينة العامة للمجتمع بالإضافة إلى تأمين الحماية لقادات الدولة.

وأوضح العميد الركن أحمد علي عبدالله صالح في تصريح لموقع 26 سبتمبر نت بأن قوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة ستظل وفيه للمبادئ والقيم التي يمثلها شرف الجندية.. ووفيه للتضحيات التي قدمها الشهداء والمناضلون من أبناء شعبنا وقواته المسلحة والأمن في سبيل الثورة والجمهورية والوحدة وانتصاراً لإرادة شعبنا في الحرية والديمقراطية، وأن أبطال الحرس الجمهوري والقوات الخاصة وقيادتهم سيواصلون تنفيذ المهام الموكلة إليهم في التصدي لأي أعمال عدائية أو تخريبية تستهدف أمن الوطن واستقراره أو تهدد سلامة المواطنين وحياتهم أو المساس بالدولة والإضرار بمؤسساتها وسيادتها، بالإضافة إلى التصدي للعناصر الإرهابية في أبين وبعض المحافظات المجاورة لها.

وأعرب قائد الحرس الجمهوري قائد القوات الخاصة عن تأييده للجهود التي يبذلها الاخ نائب رئيس الجمهورية ومعه عدد من أعضاء الحكومة والسياسيين ولقاءاتهم مع قادة المعارضة ومع ممثلي المجتمع الدولي بهدف الوصول إلى حل للأزمة التي تعيشها اليمن.


نقلاعن-سباءسبأ


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)