من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - وقع محافظ محافظة شبوة أحمد باحاج علي مع مدير عام الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال جاك أزيبرت أربع اتفاقيات خاصة بتنفيذ مشاريع تنموية وإنسانية..

الأربعاء, 26-فبراير-2014
صعدة برس -
وقع محافظ محافظة شبوة أحمد باحاج علي مع مدير عام الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال جاك أزيبرت أربع اتفاقيات خاصة بتنفيذ مشاريع تنموية وإنسانية في المحافظة بتكلفة إجمالية 568 مليون ريال يمني..
حيث تم توقيع الاتفاقية الأولى مع مدير عام جمعية التكافل الإنساني في محافظة شبوة ناصر باجنوب والتي تهدف إلى دعم مركز استقبال اللاجئين في المنطقة الواقعة ما بين بلحاف وبير علي وتقديم الخدمات الأولية للاجئين قبل نقلهم للمخيمات الرئيسية.. شهد التوقيع ممثل الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في اليمن..
فيما تم توقيع الاتفاقية الثانية مع المدير التنفيذي لمشروع الأشغال العامة سعيد عبده، والتي يتم بموجبها إنشاء عدد ست مدارس إضافية في مجموعة من المناطق المستهدفة من قبل الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال في المحافظة يستفيد من هذه المدارس حوالي 1,600 طالب وطالبة..
وقضت الاتفاقية الثالثة التي تم التوقيع عليها مع جمعية شبوة الزراعية متعددة الأغراض، بإعادة تأهيل قنوات الري بوادي جردان، محافظة شبوة.
والاتفاقية الرابعة التي وقعها مدير هيئة المصائد السمكية في محافظة شبوة، حُميد الكُربي. تهدف لإعادة تأهيل مركز الإنزال السمكي في عين بامعبد..
وبعد مراسيم التوقيع أكد محافظ محافظة شبوة أحمد باحاج في تصريح لـ(الثورة) أهمية تعزيز علاقة التعاون والشراكة المتنامية بين المحافظة والشركة "والتي تترك نتائج ملموسة وتساهم في تحقيق الأهداف التنموية للمناطق المستهدفة والمجاورة للشركة"معبرا عن شكره وتقديره لما تقدمه الشركة من مشاريع تنموية هامة
من جانبه أكد مدير عام الشركة السيد جاك أزيبرت "أن الاتفاقيات التي تم التوقيع عليها اليوم في مجالات التعليم، والثروة السمكية، والزراعة والدعم الإنساني للاجئين، إنما هي ترجمة لالتزام الشركة في العمل بصفة مستمرة مع مختلف الشركاء لتنفيذ برامج ذات أثر تنموي مباشر على المجتمعات المجاورة لمشروع الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)