من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - الرئيس السابق علي عبدالله صالح

السبت, 15-مارس-2014
صعدة برس-متابعات -
قال قيادي حوثي كبير انه لم يخدم حركته أحد مثلما خدهها ولا يزال حزب الاصلاح وشائعاته عن تحالف الحوثيين مع حزب المؤتمر الشعبي العام والرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح ..

جاء حديث القيادي البارز في الحركة الحوثية - لم يكشف عن اسمه - لرئيس تحرير صحيفة الاولى ، بحسب ما كتبه في صحيفته اليوم ، القيادي الحوثي بحسب محمد عايش اضاف عن القيادي الحوثي قوله " فما دخلنا منطقة من المناطق إلا وكان "المؤتمريون" أول الناس ترحيبا بنا، والتحاقا بتيارنا، اعتمادا منهم على فكرة أننا "خُبرة" و"حلفاء".

وقال عايش في مادته ، انتهى كلام القيادي إياه، وهو كلام وجدت مصداقا له في غير وجه؛ فجمهور المؤتمر الشعبي وقواعده، وأنصار صالح والموالون له، لا يتلقون توجيهات "حزبية"، بل توجه خياراتهم ومواقفهم آلة الإعلام المهيمنة على فضاء البلاد، والتي يصادف أن "الإخوان" يمتلكون النصيب الأوفر من إدارتها.

مضيفا " يشاهد المؤتمري العادي تقريرا لأحمد الشلفي، أو آخر لعبدالله غراب، عن "التحالف الحوثي المؤتمري"؛ فيتجه إلى "الحوثيين" مباشرة، بما أن "المؤتمر" أصلا لم تعد له أي مناشط على الأرض، وبما أن "أنصار الله" يسدون كل الفراغات التي يتركها خلفه.


"الإصلاح".. أعجز من أن يحسبها صح، فهو يفترض أن كل اليمنيين يكرهون "عفاش"، مثل كراهيته له، أو أنه يفترض أن اليمنيين هم كلهم الأعضاء المقيدون في عضويته، لذلك يستمر في التخويف من الحوثيين، عبر اتهامهم بالتحالف مع "عفاش". وتهمة كهذه تفيد "الإصلاح" فقط في تخويف "أنصاره" هو من "الحوثي" و"عفاش"، أما القطاع الواسع من اليمنيين، فإنهم، إما لا يبالون، ولا يجدون ذلك جريمة من الأساس، أو أنهم يتحمسون لهذا التحالف أكثر وأكثر كلما ثبت فشل خلفاء صالح في الحكم أكثر وأكثر.

ولا يدهشني شيء منذ 3 سنوات، كدهشتي لحجم هذا الغباء وصلابته.. ولولا أن أحدا لم يحسد أحدا من قبل على صلابة "الغباء"، لحسدت "الإخوان".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)