من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - نظمت الهيئة الشعبية لمناصرة سورية والأمة العربية وعدد من المنظمات الجماهيرية اليمنية في العاصمة  صنعاء صباح يوم أمس  السبت وقفة تضامنية بمناسبة اليوم ..

الأحد, 16-مارس-2014
صعدة برس-متابعات -
نظمت الهيئة الشعبية لمناصرة سورية والأمة العربية وعدد من المنظمات الجماهيرية اليمنية في العاصمة صنعاء صباح يوم أمس السبت وقفة تضامنية بمناسبة اليوم ا لعالمي للتضامن مع سورية وجيشها العربي الصامدة وقيادتها العربية ضد الإرهاب والمؤامرة الإمبريالية الصهيونية ضد سورية العروبة وقيادتها الصامدة بقيادة الرئيس بشار الأسد ورفع المشاركين في المسيرة شعارات نددت بالمؤامرة والإرهاب الذي يدمر مكتسبات وإنجازات الشعب السوري ويحرق الحرث والنسل على أرضها العربية الطاهرة، وأكدت الشعارات والهتافات والزوامل الشعبية التي رفعها ورددها المشاركون في المسيرة التي انطلقت من جوار جولة الجندول بحدة ووصلت إلى أمام السفارة السورية بصنعاء على تضامن الشعب اليمني بكل فئاته مع الشعب السوري والجيش والقيادة السورية الحكيمة ضد الإرهابيين وكل صنوف التطرف والأفكار الظلامية التي تم تجمعيها إلى سورية العروبة من مختلف بلدان العالم .

كما نددت المسيرة بمؤامرات آل سعود ومشيخة قطر ودعم هذه الأنظمة الرجعية المتخلفة للمجموعات المسلحة والإرهابيين بهدف تدمير مؤسسات ومكتسبات سورية وإعادتها إلى عصور التخلف ، ولكن صمود الشعب السوري البطل كان لهم بالمرصاد وهزم كل أمانيهم المريضة وحطمها بفضل صموده الأسطوري ورفعت الهتافات شعارات تقول (شبيحة للأبد .. من اجل عيونك يا أسد ) ، ( فلتسقط الأنظمة الرجعية وليسقط نظام آل سعود ومشيخة النفط وتبقى سورية حرة أبية شامخة مدافعة عن تطلعات الأمة حتى تحرير فلسطين وإعلان القدس عاصمة لدولة فلسطين.. عاشت سورية عاش الجيش العربي السوري.. فلتسقط المؤامرة والرجعية والانبطاح والذل والخنوع والاستسلام.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)