من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - استقبل فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في الجناح الملكي الخاص به في المستشفى العسكري في الرياض اليوم الدكتور ابوبكر القربي وزير الخارجيه.

الأربعاء, 29-يونيو-2011
صعدة برس -
رئيس الجمهورية يستقبل وزير الخارجية
استقبل فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في الجناح الملكي الخاص به في المستشفى العسكري في الرياض اليوم الدكتور ابوبكر القربي وزير الخارجيه.

وقد اكد القربي في تصريح ادلى به لقنوات اليمن الفضائية بأن صحة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية جيدة وفي تحسن مستمر وكذلك صحة كل من الدكتور علي محمد مجور رئيس مجلس الوزراء ويحيى الراعي رئيس مجلس النواب وعبدالعزيز عبد الغني رئيس مجلس الشورى ورشاد العليمي نائب رئيس الوزراء ووزير الادارة المحلية وصادق امين ابو راس نائب رئيس مجلس الوزراء.

وقال الوزير القربي: أود بداية ان انقل للشعب اليمني العظيم الخبر المفرح بأن صحة فخامة الاخ الرئيس والاخ رئيس مجلس النواب ورئيس مجلس الشورى ورئيس الحكومة ونواب رئيس الوزراء وبقية المتضررين من العدوان الاجرامي على مسجد دار الرئاسة ,أنهم جميعا بصحة جيدة ويتماثلون للشفاء وانهم بإذن الله تعالى سيكونون قريبا على أرض الوطن.

مضيفا بأنه قد التقى بفخامة الاخ رئيس الجمهورية وتحدث معه حول مجمل من القضايا المتعلقة بالشأن السياسي والاقتصادي وبالذات القضايا المتعلقة بالمبادرة الخليجية وبالبيان الصادر عن رئيس مجلس الامن مؤخرا والمتعلقان بقضية الازمة السياسية الداخلية في اليمن.

مؤكدا بأن الاخ رئيس الجمهورية قد وجه بوضوح بأن على الحكومة أن تتعامل مع هاتين المبادرتين بالإيجابية التي تستحقها لإخراج اليمن من الازمة وأن نبدأ حوارا جاد يهدف إلى التوافق على آلية لتنفيذ المبادرة والبدء في حوار بين الاطراف اليمنية والتي ولاشك ان الاخ نائب رئيس الجمهورية اليوم مع الحكومة وقيادة المؤتمر الشعبي العام سيبدأون فيها بالتعاون مع الاخوة في أحزاب اللقاء المشترك ونأمل أن تشارك في هذه الحوارات الاطراف الاخرى كالشباب والحوثيين والحراك وبقية القوى السياسية للعمل جميعا من اجل صياغة المستقبل الجديد لليمن.

وعبروزير الخارجية عن شكر اليمن حكومة وشعبا لخادم الحرمين وولي العهد والحكومة السعودية وذلك للرعاية الكريمة التي حضي بها فخامة رئيس الجمهورية والتي تعكس مدى الروابط الاخوية القوية التي تربط بين شعبي وقيادتي البلدين.

نقلاعن-ءسبأ


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)