من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

الأحد, 03-يوليو-2011
 -  قال وزير الدفاع اليمني اللواء محمد ناصر أحمد ,  ان القوات العسكرية والأمنية فرضت حزاما أمنيا لحماية عدن من الأعمال الإرهابية التي تنفذها عناصر خارجه عن القانون وتستهدف أمن واستقرار اليمن .
صعدة برس -
اليمن يفرض حزاما أمنيا لحماية عدن من " الأعمال الإرهابية

قال وزير الدفاع اليمني اللواء محمد ناصر أحمد , ان القوات العسكرية والأمنية فرضت حزاما أمنيا لحماية عدن من الأعمال الإرهابية التي تنفذها عناصر خارجه عن القانون وتستهدف أمن واستقرار اليمن .
وأكد وزير الدفاع في الاجتماع الاستثنائي الذي عقد اليوم بمحافظة عدن , إن " ما تمر به اليمن من أوضاع سياسية وأمنية انعكست في مجملها على الحياة المعيشية في محافظات الجمهورية ومنها مدينة عدن التي تمر بأوضاع استثنائية جراء ما يدور في المحافظات المجاورة لها " , مضيفا بأن " المواجهات الدائرة بين قوات الجيش والعناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة في مدينة زنجبار قد خلفت قتلى وجرحى في صفوف الجيش والمواطنين بالإضافة إلى نزوح الأهالي والأسر إلى مدينة عدن " .
وشدد وزير الدفاع على " أهمية تضافر الجهود من قبل كافة الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني والقوى السياسية والحزبية للحفاظ على أمن واستقرار محافظة عدن.. مشيرا إلى أن هناك مجموعة من العناصر الإرهابية تهدف إلى إدخال المدينة في دوامة الصراعات وعدم الاستقرار من خلال استهدافها للمنشآت الحكومية والحيوية" .
ولفت إلى أن " القوات العسكرية والأمنية تعمل جاهدة وبثبات من اجل الوقوف ضد هذه الجماعات الإرهابية وإحباط كل المخططات التخريبية التي تستهدف أمن واستقرار المواطنين بالدرجة الأساسية" , داعيا المواطنين والقيادات المحلية والشخصيات الاجتماعية والسياسية والحزبية إلى " توحيد الصفوف للحفاظ على اليمن واحدا موحدا والوقوف ضد من يحاول تفكيكه أو المساس بأمنه واستقراره" .
وأشار وزير الدفاع إلى أن " الإنقطاع المتكرر للتيار الكهربائي في المحافظة يعود إلى الأعمال التخريبية التي قامت بها مجموعة إرهابية ضد خطوط النقل من محطة مأرب الغازية , مؤكدا ان الحكومة والأجهزة المعنية تقوم حاليا بإصلاح ما نتج عن الأعمال التخريبية وكذا التخفيف من هذه الإنقطاعات خصوصا على مدينة عدن" .
وأضاف " أن الأزمة المفتعلة للمحروقات خصوصا البنزين والديزل ،يقف وراءها سوق سوداء سيتم القضاء عليها قريبا وملاحقة المتسببين فيها ،بالإضافة للعناصر الإرهابية التي تسببت في تفجير أنابيب النفط في مأرب و أدخل البلاد في أزمة حقيقية في هذه المواد" .
وفيما يخص أزمة المياه قال وزير الدفاع " أنه سيتم عمل خزانات إضافية في عدد من مديريات ومناطق المحافظة وخصوصا منطقة الشيخ إسحاق الجبلية التي يصعد إليها المياه بصعوبة".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)