من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - استقبل الأخ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم ، بعثة المفوضية السامية لحقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة التي تزور اليمن حاليا برئاسة هاني المجالي .

الأربعاء, 06-يوليو-2011
صعدة برس -
نائب رئيس الجمهورية يستقبل بعثة المفوضية السامية لحقوق الانسان
استقبل الأخ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم ، بعثة المفوضية السامية لحقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة التي تزور اليمن حاليا برئاسة هاني المجالي .
وفي اللقاء اطلع رئيس البعثة ، الاخ نائب رئيس الجمهورية على نتائج زيارته لليمن ولقاءاته بالمسؤولين في الدولة والمعارضة ومنظمات المجتمع المدني ومخيمات الاعتصامات الموالية والمعارضة .
ولفت المسؤول ألأممي إلى أن بعثة المفوضية زارت محافظات تعز وعدن وإب ، واطلعت على سير الحياة وطبيعة الفعاليات في ظل الظروف الراهنة .. مشيرا إلى أن زيارة البعثة هدفت إلى تقييم الاوضاع من مختلف المجالات ، وذلك للمساعدة على تحسين الظروف الحياتية وبما يتفق وصيانة وحقوق الانسان .
وقد أشاد الأخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية بالجهود المبذولة من قبل البعثة .. مشيرا إلى انه وجه مختلف الجهات المختصة في المحافظات بتمكين الوفد من زيارته التي يقترحها وينبغي التقييم فيها .
وقال الأخ نائب رئيس الجمهورية " أننا نتمنى أن يرتكز التقييم على قاعدة الواقع اليمني ، وما يعانيه من أزمات وظروف حرجة .. متمنيا تفهم الأمم المتحدة لذلك ، والعمل بقدرالامكان لمساعدة اليمن للخروج من الأزمة الراهنة .
وأكد الأخ نائب رئيس الجمهورية انه سيتم حل كافة القضايا العالقة في الإصلاحيات وتحسين مستواها .. منوها أن الظروف القائمة حاليا تحتاج إلى معالجات جدية على مختلف المستويات السياسية والأمنية ، والاقتصادية ولابد من بذل الجهود المخلصة من الجميع ، أحزابا ومنظمات وشخصيات اجتماعية وكل الشرفاء في الوطن .
حضر اللقاء الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام لقطاع الشؤون الخارجية سلطان البركاني ووزير الشؤون القانونية الدكتور رشاد الرصاص ، ورئيس دائرة المنظمات الجماهيرية عضو اللجنة العامة طه حسين الهمداني .


م/سبأ


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)