من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أكد وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب أهمية تحسين وتوطيد العلاقة بين رجل الشرطة والمواطن من خلال الخدمات التي يقدمها رجل الأمن وتشعر المواطن بالارتياح..

السبت, 19-أبريل-2014
صعدة برس-متابعات -
أكد وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب أهمية تحسين وتوطيد العلاقة بين رجل الشرطة والمواطن من خلال الخدمات التي يقدمها رجل الأمن وتشعر المواطن بالارتياح وتسهم في تعزيز التعاون في العمل الأمني.
وقال وزير الداخلية في كلمته التوجيهية التي القاها اليوم أمام ضباط وصف وجنود شرطة الدوريات وأمن الطرق بمحافظة تعز " إن تعزيز العلاقة بين رجل الأمن والمواطن تعد من أبرز المهام التي يجب ان يدركها منتسبي الأجهزة الأمنية وعلى وجه الخصوص رجال شرطة الدوريات وأمن الطرق باعتبار شرطة الدوريات هي الأكثر ملامسة لقضايا المواطنين .
وأشار الترب الى ان هناك خطة لدى وزارة الداخلية لأيلاء شرطة الدوريات وأمن الطرق مهمة حفظ الأمن داخل المدن وأمن الطرق بين المحافظات .. مؤكداً أهمية الدور الفاعل الذي ستلعبه شرطة الدوريات عند توليها هذه المهمة في مكافحة وإنهاء اعمال التقطعات والقطاعات التي تحدث في الطرقات وتهدد حياة المسافرين وممتلكاتهم .

وخلال تفقده سير العمل في مبنى البحث الجنائي بمحافظة تعز ، زار وزير الداخلية مبنى الاحتجاز واستمع الى هموم ومشاكل الموقوفين في البحث الجنائي ووجه بسرعة انجاز قضاياهم وإحالتها للجهات المعنية دون تأخير والاهتمام بجانب التغذية .

كما قام وزير الداخلية بزيارة تفقدية لمبنى مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية واطلع على سير العمل في مختلف الاإدارات والاقسام .. منوها بمستوى الأداء في المصلحة وشدد على أهمية انجاز معاملات المستفيدين من خدمات المصلحة بكل سهولة ويسر ووفق اللوائح والقوانين المنظمة لعمل المصلحة .

رافقه خلال الزيارات مدير عام شرطة محافظة تعز العميد مطهر علي ناجي الشعيبي ، وقائد شرطة الدوريات وأمن الطرق العقيد مطهر احمد السوفعي ، ومدير فرع البحث الجنائي بمحافظة تعز العقيد الدكتور عبد الحكيم المغبشي ، ومدير فرع مصلحة الجوازات بتعز العقيد عبدالله حسين الفائق .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)