من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أجلت  الغرفة اجتماعها السنوي لأعضاء الجمعية العمومية الذي كان مقرراً صباح اليوم الاثنين 5مايو2014م بمقر الغرفة التجارية - لمناقشة التقرير السنوي للعام ..

الإثنين, 05-مايو-2014
صعدة برس -
عبدالرحمن واصل
أجلت الغرفة اجتماعها السنوي لأعضاء الجمعية العمومية الذي كان مقرراً صباح اليوم الاثنين 5مايو2014م بمقر الغرفة التجارية - لمناقشة التقرير السنوي للعام 2013م وتقرير المحاسب القانوني حول الحساب الختامي للعامين 2012-2013م وإقرارهما وكذا الإجراءات المتعلقة بتعيين محاسب قانوني للفترة القادمة - بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني.
وكان رئيس مجلس إدارة الغرفة حسن الكبوس قد أوضح بأن الاجتماع سيعزز الجوانب الايجابية التي تحققت في الغرفة خلال الفترة الماضية وتلافي جوانب القصور مشيداً بالجهود المتواصلة لإدارة الغرفة التنفيذية ومجلس إدارتها وكافة الأعضاء الفاعلين ..داعياً لأن يكون العام 2014م عاماً للتميز خصوصاً وهو يتزامن مع حصول الغرفة على شهادة الجودة (إيزو 90001).
إلا أن الحاضرون أقروا تحويل الاجتماع إلى لقاء تشاوري خرج بعدد من التوصيات المهمة أبرزها تكثيف التواصل بين قيادة الغرفة والاتحاد العام مع الحكومة لمناقشة قضايا القطاع الخاص والعمل معاً على تحسين بيئة الاستثمار.
وحيا المجتمعون الجهود الأخيرة الهادفة لبث الأمن والاستقرار في ربوع الوطن.
وشدد المشاركون على دعوة الحكومة لإيقاف الممارسات المهددة لبيئة الاستثمار وفي طليعتها الجبايات غير القانونية كما طالبوا الحكومة ورئاسة الجمهورية بسرعة العمل على حل الإشكاليات الخاصة بالقضاء وسرعة فتح المحاكم لما يجره الإضراب القضائي من أضرار على الاقتصاد الوطني.
وقد طالب الاجتماع بإصدار بيان لمعالجة المشاكل والهموم التي يعاني منها القطاع الخاص في السوق المحلية وعمل رؤية مستقبلية للعمل الاقتصادي في بلادنا انطلاقاً من تحقيق الأمن والاستقرار كشرط أساسي للنمو والتقدم الاجتماعي.
واتفق المجتمعون على تعزيز العمل الإعلامي الاقتصادي وفي مقدمة ذلك سرعة إطلاق قناة فضائية اقتصادية تناقش هموم وتطلعات المهنة.. يشار إلى أن الاجتماع قد أجل ليعقد خلال شهر من اليوم وفق القانون.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)