من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - عقد اليوم بمبنى اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء لقاءً موسعاً ضم الإخوة القضاة رئيس وأعضاء اللجنة وممثلي وسائل الإعلام الخاصة..

الإثنين, 05-مايو-2014
صعدة برس-متابعات -
عقد اليوم بمبنى اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء لقاءً موسعاً ضم الإخوة القضاة رئيس وأعضاء اللجنة وممثلي وسائل الإعلام الخاصة.

كرس اللقاء لمناقشة وتدارس جملة من القضايا والمواضيع المتصلة بالتنسيق المشترك بين اللجنة والإعلام الخاص في جوانب التوعية الإعلامية للأنشطة والفعاليات الانتخابية.

في اللقاء دعا رئيس اللجنة القاضي محمد حسين الحكيمي وسائل الإعلام الخاصة إلى التفاعل مع الأنشطة الانتخابية والاضطلاع بدورها الوطني في توعية المواطنين بأهمية المرحلة المقبلة التي ستشهد العديد من الفعاليات وفي مقدمتها تنفيذ مشروع السجل الانتخابي الإلكتروني الذي سيتم تدشينه يوم السبت القادم في الدائرة العاشرة بأمانة العاصمة.

واستعرض القاضي الحكيمي في سياق حديثة جملة من الخطوات التي قطعتها اللجنة في سياق التحضير للمرحلة المقبلة التي ستشهد نقلة نوعية في إعداد سجل انتخابي إلكتروني حديث باستخدام أحدث التكنولوجيا والتقنية المتطورة المستخدمة دوليا في العمل الانتخابي.

وأشار القاضي الحكيمي إلى أن اللجنة تعول كثيرا على الدور الهام الذي يلعبه الإعلام الخاص في توعية وحشد المواطنين ،داعيا ممثلي وسائل الإعلام الخاصة المرئية والمسموعة والمقروءة إلى المشاركة في الاطلاع على سير تدشين التسجيل الانتخابي الإلكتروني في كافة المراكز الانتخابية بالدائرة العاشرة.

بدوره أشار رئيس قطاع الإعلام والتوعية الانتخابية القاضي

عبد المنعم محمد الارياني إلى أهمية هذا اللقاء والذي يأتي في إطار الشراكة والتعاون القائم بين اللجنة والإعلام الخاص،لافتا إلى أن اللجنة تؤكد على استمرار علاقة الشراكة الفاعلة مع المؤسسات الإعلامية غير الرسمية وتتطلع إلى تجسيد هذه العلاقة التشاركية القائمة على أساس العمل المهني الحريص على خدمة القضايا الوطنية والإسهام الجاد والمسئول في إنجاز العملية الانتخابية بمختلف مراحلها وفي مقدمتها مرحلة بناء السجل الانتخابي الإلكتروني .

واستعرض القاضي الارياني أبرز الأنشطة الإعلامية والتوعوية التي تضمنتها الخطة الإعلامية للمرحلة المقبلة .

من جانبهم عبر ممثلي الإعلام الخاص عن استعدادهم الكامل للتفاعل مع مختلف الفعاليات والأنشطة الانتخابية ، مؤكدين على ضرورة حيادية اللجنة في تعاملها مع المؤسسات الإعلامية الخاصة والعامة على حد سواء.

كما أثري اللقاء بالعديد من المداخلات والاستفسارات حول مجمل العملية الانتخابية والاستعدادات الجارية بشأن تدشين التسجيل الانتخابي الإلكتروني.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)