من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - ناقش مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي اليوم برئاسة رئيس المجلس الأخ محمد سالم باسندوة ، الخطوات العملية لتنفيذ توجيهات الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس..

الأربعاء, 28-مايو-2014
صعدة برس-متابعات -
ناقش مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي اليوم برئاسة رئيس المجلس الأخ محمد سالم باسندوة ، الخطوات العملية لتنفيذ توجيهات الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية أثناء ترأسه للاجتماع الاستثنائي الذي عقد يوم امس الأول وضم حكومة الوفاق الوطني ورئيس وهيئة رئاسة مجلس النواب ورؤساء الكتل في مجلس النواب.
وثمن المجلس عاليا التوجيهات الحكيمة لرئيس الجمهورية في هذا الاجتماع وحرصه على تدعيم وتكامل العمل بين جميع مؤسسات الدولة الحكومة والبرلمان، بما يحقق متطلبات استكمال تنفيذ المرحلة الانتقالية الجارية وفقا لنصوص ومبادئ المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني .
واكد التزام الحكومة بجميع وزاراتها وأجهزتها بالتنفيذ العاجل لهذه التوجيهات، بما ينعكس على تحسين أداء الاقتصاد الوطني وتوفير متطلبات المواطنين المختلفة وتحقيق الاستقرار المطلوب الذي يعزز من فرص التنمية الاجتماعية والاقتصادية ويؤدي إلى توسيع حجم الاستثمار الحكومي الذي يساهم بشكل مؤثر في توفير فرص العمل المتعددة وتحسن المستوى المعيشي لعامة المواطنين .
وتدارس المجلس ما يتعلق بتشكيل اللجنة التي أكد رئيس الجمهورية على تشكيلها من الحكومة ومجلس النواب والكتل البرلمانية والأحزاب الموقعة على المبادرة الخليجية، وذلك لإجراء دراسة مستفيضة للخيارات المتاحة لمعالجات الاختناقات القائمة في المشتقات النفطية، وتقديم الحلول المناسبة والممكنة للمعالجات المطلوبة ، التي تحقق الاستقرار المطلوب في هذا الجانب والقضاء على الوضع القائم جراء شحة المشتقات في السوق المحلي .
ونفى المجلس بهذا الخصوص ، صحة الأخبار التي يتم تداولها بشأن إقرار الحكومة رفع أسعار المشتقات النفطية المباعة للمواطنين ..
مؤكداً أن كل ما ينشر حول هذا الموضوع لا أساس له من الصحة ، ويأتي ضمن الحملة الإعلامية التي يسعى من يقف ورائها إلى إثارة البلبلة في أوساط الناس .
سبأ


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)