من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - كرمت الشركة اليمنية للاتصالات الدولية (تليمن) اليوم بصنعاء 32 كادراً من الرعيل الاول والمتقاعدين والمبرزين في مختلف القطاعات بالشركة.

الخميس, 19-يونيو-2014
صعدة برس-متابعات -
كرمت الشركة اليمنية للاتصالات الدولية (تليمن) اليوم بصنعاء 32 كادراً من الرعيل الاول والمتقاعدين والمبرزين في مختلف القطاعات بالشركة.
وفي الحفل حيا نائب رئيس الوزراء وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر المكرمين من الرعيل الاول والمتقاعدين والمهندسين الذين قدموا خدمات كبيرة للشركة وكذا العاملين فيها الذين أسهموا في الحفاظ على شركة والدفع بها لتكون رافد اقتصادي وطني له الاسهام الكبير في تخفيف اعباء الفقر في بلادنا .
وأوضح أن قطاع الاتصالات في بلادنا يرفد خزينة الدولة بالايرادات المأمونة على الرغم من الصعوبات التي يواجهها .
وشدد بن دغر على ضرورة الحفاظ على مستوى اداء الشركة والارتقاء بخدماتها لتعزز مكانتها في قطاع الاتصالات العام ولتكون رافداً وطنيا و نموذجيا للدولة وتعمل وفق احدث الانظمة وتقنيات الاتصالات الحديثة .
وطبقا لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أكد نائب رئيس الوزراء أهمية التكامل والتشارك في جميع الظروف المواتية والتي تمر بها البلاد لأنها الضامن الوحيد ليمن المستقبل.
من جانبه عبر الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الدولية (تليمن) الدكتور علي ناجي نصاري عن تقديره لمن ساهم وقدم ولم يألوا جهداً في دفع المسيرة التنموية في البلد سواء كانوا من الرعيل الاول للشركة أومن ذوي الكفاءة العالية ممن رفعوا رؤوسنا عالية بخبراتهم وجهودهم المميزة او من هم يتواجدون بين صفوفنا ويحملون اهدافاً طموحة في البناء والتنمية .
وأشار الى أن نهضة اليمن لن تتأتى الا بوجود سواعد قوية وعقول نيرة وقلوب مخلصة يحدوها الامل البناء ويدفعها الضمير الحي في بناء مسارات الحياة.
ولفت الى ان العالم يشهد تطورات اقتصادية واجتماعية مهمة ومتغيرة تتطلب من الجميع العمل بجد وإخلاص دؤوب للنهوض باليمن.. منوهاً الى ان الوطن اليوم على اعتاب مرحلة جديدة في عصر المعلومات.. وقال " نحن معنيون قبل الاخرين في اندماج اليمن في الاقتصاد المعرفي العالمي حيث يعتبر قطاع الاتصالات العمود الفقري للاقتصاد وبدونه لن يكون هناك أي اقتصاد حقيقي".
وأشار الى أن شركة تليمن تشهد تطورات ونهضة حقيقة في عدة مجالات كالتوسعات والشراكات العملاقة التي قامت في مجال الكابلات البحرية وإضافة إلى رفد اشركة بدماء جديدة الأمر الذي سيساعدها على الديمومة والبقاء وتحسين الاداء.

بدوره اشار رئيس نقابة موظفي تليمن أمين الباقري الى ان التكريم يأتي تقديراً للعمال واعترافاً بجهودهم وعطاءهم .. لافتاً إلى أهمية تأهيل كوادر الشركة والعمل على تدريبهم على التقنيات الحديثة في مجال الاتصالات .

عقب ذلك قام نائب رئيس الوزراء ومعه وكيل وزارة الاتصالات عبد اللطيف ابو غانم ومدير عام المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق مصلح والرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الدولية تليمن بتوزيع الشهادات التقديرية والعينية على المكرمين.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)