من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 -  توج فريق التلال بطلا لدوري الدرجة الأولى لكرة السلة فئة الرجال وحل فريق شعب إب وصيفا وأهلي صنعاء ثالثا، فيما توج فريق 22 مايو بطلا لدوري الدرجة الأولى لفئة الناشئين وحل فريق التلال وصيفا وشمسان ثالثا للفئة ذاتها.

الإثنين, 18-يوليو-2011
صعدة برس -
التلال يتوج بطلا لدوري أولى السلة وشعب إب وصيفا و22 مايو بطلا للناشئين
توج فريق التلال بطلا لدوري الدرجة الأولى لكرة السلة فئة الرجال وحل فريق شعب إب وصيفا وأهلي صنعاء ثالثا، فيما توج فريق 22 مايو بطلا لدوري الدرجة الأولى لفئة الناشئين وحل فريق التلال وصيفا وشمسان ثالثا للفئة ذاتها.

جاء تتويج التلال ببطولة دوري الرجال إثر فوزه على فريق أهلي صنعاء بنتيجة 82 / 74 في المباراة التي جرت بينهما اليوم في ختام منافسات التجمع النهائي لفرق الدوري الذي احتضنته على مدى ثلاثة أيام صالة الرواد بالنادي الأهلي بصنعاء بمشاركة أربع فرق.

ورفع التلال رصيده بهذا الفوز إلى ست نقاط محققا العلامة الكاملة بفوزه في كل مبارياته بالتجمع ليتصدر الترتيب بفارق نقطة واحدة عن فريق شعب إب الذي حل وصيفا لبطل الدوري بعد فوزه اليوم على شعب حضرموت 62 / 41 ، فيما حل أهلي صنعاء في المركز الثالث بأربع نقاط، وجاء شعب حضرموت في المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط بعد خسارته جميع مبارياته في التجمع النهائي.

وكانت الفرق الأربع تأهلت إلى التجمع النهائي لفرق الدرجة الأولى لكرة السلة فئة الرجال بعد أن خاضت منافسات تجمعين تمهيديين في عدن والمكلا مطلع الشهر الجاري بمشاركة ثمان فرق صعد منها أول وثاني كل تجمع إلى التجمع النهائي.

وفي فئة الناشئين توج فريق 22 مايو بطلا لدوري الدرجة الأولى لهذه الفئة رغم خسارته من فريق شعب حضرموت 52 / 60 في المباراة التي جرت بينهما اليوم في ختام منافسات التجمع النهائي لفرق الدوري الذي احتضنته على مدى خمسة أيام صالة نادي 22 مايو بصنعاء بمشاركة ست فرق.

وكان فريق 22 مايو حسم لقب البطولة إثر فوزه أمس على منافسه التلال ليصبح رصيده مع نهاية المنافسات تسع نقاط في المركز الأول بفارق المواجهات عن فريق التلال الذي حل وصيفا بعد فوزه أمس على فريق شبام في آخر مبارياته في التجمع.

وأحرز شمسان المركز الثالث بعد أن بلغ رصيده ثمان نقاط وبفارق المواجهات عن شعب حضرموت الرابع وذلك بعد فوز شمسان أمس على سيئون وفوز شعب حضرموت اليوم على 22 مايو.

وحل فريق شبام حضرموت في المركز الخامس برصيد ست نقاط ، فيما ظل فريق سيئون قابعا في المركز السادس والأخير بخمس نقاط بخسارته جميع مبارياته في التجمع النهائي للدوري.

وكانت الأندية الستة تأهلت إلى التجمع النهائي لدوري الناشئين بعد أن خاضت منافسات ثلاثة تجمعات تمهيدية في عدن، المكلا، وسيئون مطلع الشهر الجاري بمشاركة 12 فريقا تأهل منها بطل ووصيف كل تجمع.

إلى ذلك أوضح رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد العام لكرة السلة الخضر العزاني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن تكريم الفائزين في بطولتي دوري الدرجة الأولى لفئتي الرجال والناشئين سيجري غدا الثلاثاء عقب مباراة السوبر التي تجمع بطل دوري الرجال فريق 22 مايو مع وصيفه فريق التلال.

وقال العزاني" إن مباراة السوبر تعد تدشينا للموسم السنوي الجديد 2011 – 2012م والذي يحمل في أجندته عددا من البطولات المحلية الهادفة إلى النهوض بكرة السلة في اليمن.

وأشار إلى أن اللجنة المؤقتة اضطرت إلى تغيير نظام الدوري للموسم المنصرم مراعاة لظروف الأندية وصعوبة التنقل بين المحافظات في ظل الظروف التي تعيشها اليمن حاليا. لافتا إلى النجاح الكبير الذي حققته اللجنة المؤقتة في إنهاء الموسم دون إشكاليات تذكر.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)