من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أدى الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم بجامع الصالح بصنعاء صلاة الجنازة على جثمان الفقيد المناضل اللواء صالح حسين الزوعري الذي وافاه ..

السبت, 28-يونيو-2014
صعدة برس-متابعات -
أدى الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم بجامع الصالح بصنعاء صلاة الجنازة على جثمان الفقيد المناضل اللواء صالح حسين الزوعري الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني.
وعقب صلاة الجنازة التقى الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية عدداً من أفراد أسرة الفقيد المناضل اللواء صالح حسين الزوعري ..معبراً عن الحزن العميق لرحيله.. مشيداً بأدواره ومواقفه النضالية والوحدوية الشجاعة والوطنية المشرفة في الدفاع عن الثورة والحفاظ على سلامة الوطن وأمنه واستقراره، وكذا إسهاماته المتميزة في بناء وتطوير الأجهزة الأمنية.

ونوه الأخ الرئيس بمزايا الفقيد وقدراته القيادية والإدارية العالية التي كان يتحلى بها وتفانيه وإخلاصه في عمله وأداء واجبه الوطني .. معتبراً أن رحيل اللواء الزوعري مثل خسارة على الوطن باعتباره واحدا من رجالاته العسكريين والأمنيين الذين أفنوا حياتهم في خدمته.

بعد ذلك جرت مراسم التشييع للفقيد بحضور وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول ونائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمسؤولين في الدولة والحكومة.

حيث سار موكب التشييع للفقيد الذي لف جثمانه بالعلم الجمهوري تتقدمه كوكبة رمزية من ضباط وأفراد القوات المسلحة والأمن وحرس الشرف حاملين صور الفقيد والأوسمة والأنواط التي حصل عليها الفقيد خلال فترة حياته وعمله.

وخلال مراسم التشييع أشاد زملاء الفقيد ومحبيه بالمناقب والسجايا الإنسانية والسمات القيادية التي تحلي بها الفقيد وتميز بها خلال فترة حياته وعمله في مختلف المواقع التي شغلها.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)