من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - فجرت زوجة قيادى اخوانى بارز في اليمن ويدعى حميد الأحمر النسخة اليمنية من خيرت الشاطر رجل الإخوان الأول في مصر عدة مفاجأت فى تصريحات خاصة لها عبر ..

الأحد, 13-يوليو-2014
صعدة برس-متابعات -
فجرت زوجة قيادى اخوانى بارز في اليمن ويدعى حميد الأحمر النسخة اليمنية من خيرت الشاطر رجل الإخوان الأول في مصر عدة مفاجأت فى تصريحات خاصة لها عبر الهاتف من إحدى الدول العربية الأسيوية حيث كشفت عن أن الإخوان يديرون غرفة عملياتهم من داخل غرفة نومها من خلال زوجها حميد الأحمر.

ونقلت بوابة روز اليوسف عن إيمان المرادى القول :إنها شاهدت المخططات التي قام بها الإخوان بمساعدة زوجها القيادى البارز في الجرائم التي ارتكبت فى اليمن وعلى رأسها جمعة الكرامة والتي تشبه بموقعة الجمل المصرية والتي قتل فيها مايقارب 42 مواطنا على يد جماعة الإخوان اليمنية وكان حميد الاحمر زوجها يدير تلك الجريمة من داخل غرفة نومها وشاهدت هذا المخطط مع زوجها وكيفية إدارته قبل أسبوع من ارتكابه كما أن زوجها القيادى البارز بالجماعة هو المخطط الرئيسي والممول لجريمة جامع الرئاسة حيث استهدف فيها الرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح أثناء تواجده في الحكم هو وقيادات بارزة فى الجيش والتي أسفرت عن اصابة الرئيس ومقتل الحرس الخاص به وآخرين .

وأوضحت أن زوجها حميد قام بإبلاغ عدة أشخاص بعدم الذهاب إلى جامع الرئاسة قبل تفجيره وكان على رأسهم مسئول يمنى بارز حاليا ، مؤكدة أن السبب الذي دفعها إلى التكلم هو الجرائم التي يرتكبها زوجها وهى كانت شاهده عليها وخشية من الله عزوجل فضلت كشف المستور .

وأضافت المرادى أن وزجها يتعقبها ويحاول الوصول اليها خشية من افتضاح أمره ويلفق لها عدة تهم حتى لا تتحدث ولكن بعد أن قام الحوثيين بالتصدى للإخوان فضلت أن تخرج عن صمتها ايضا وتتحدث .

وكشفت إيمان المرادى في تصريحات خاصة لروز اليوسف أن المخطط القادم لزوجها حميد الأحمر هو اغتيال نجل الرئيس اليمنى السابق السفير أحمد على عبد الله صالح وهو سفير صنعاء بالإمارات نظرا للشعبية الكبيرة التى يحظى بها نجل صالح بين أوساط الشعب اليمنى .
نقلاعن المؤتمرنت

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
التعليقات
shaima abdullah (ضيف)
13-07-2014
هذه انسانة كاذبه وتقول هذا الكلام بعد ان طلقها زوجها وذلك للانتقام منه اما ان هناك من هذا الكلام ما هو صحيح فليس كذلك ابدا كلامها باكمله محض افتراء وكذب وذلك للفت الانظار والانتقام من زوجها السابق وليس لاخبارها اي اساس ولا تمت للصدق والحقيقة والواقع بصلة ابدا


مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)