من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - حقق منتخب هولندا فوزا كبيرا على حساب منتخب البرازيل بنتيجة (3-0) السبت، ليحصد منتخب الطواحين المركز الثالث ويخرج البرازيل من الباب الضيق.

الأحد, 13-يوليو-2014
صعدة برس-متابعات -
حقق منتخب هولندا فوزا كبيرا على حساب منتخب البرازيل بنتيجة (3-0) السبت، ليحصد منتخب الطواحين المركز الثالث ويخرج البرازيل من الباب الضيق.
ومع بداية الشوط الاول بعد مرور دقيقتين تحصل المنتخب الهولندي على ركلة جزاء بعد اعاقة تياغو سيلفا لارين روبن خارج منطقة الجزاء وسقوطه داخل المنطقة، الا ان الحكم اخطأ ومنع تياغو بطاقة صفراء واحتسب ركلة الجزاء لينفذها فان بيرسي في الدقيقة 3 ويحرز الهدف في زاوية صعبة على الحارس جوليو سيزار.
وبعدها حاول البرازيل الضغط بكل قوة على مرمى هولندا، ومنح الحكم ارين روبن البطاقة الصفراء بعد التدخل المتعمد على اقدام باولينهو في الدقيقة 9.
وفي الدقيقة 16 زاد المنتخب الهولندي غلة اهدافه من خلال لاعبه بليند، حيث جاء الهدف من تمريرة جميلة من روبن لتصل الكرة الى دي غوزمان الذي وزعها الى ديفيد لويز الذي يخطئ في ابعاد الكرة لتصل الى بليند الوحيد دون رقابة ويسدد كرة قوية في سقف المرمى تعانق الشباك.
وكانت اكثر الهجمات البرازيلية خطورة من جانب اللاعب اوسكار، ففي الدقيقة 22 تمكن اللاعب من مراوغة دفاعات هولندا وسدد كرة صاروخية بعيدة المدى ولكن الحارس سيليسن تصدى للكرة بثبات.
وجاء رد هولندا على قذيفة اوسكار في الدقيقة 30 عندما مرر ارين روبن كرة جميلة الى دي غوزمان الذي سدد كرة قوية مرت فوق مرمى الحارس سيزار.
وفي الدقيقة 38 تحصل مايكون على خطأ في منطقة خطيرة على مرمى هولندا، نفذ الكرة اوسكار بطريقة جميلة ولكن دفاع هولندا ابعد الكرة بصعوبة الى ركنية للسامبا.
وكانت اخر فرص المباراة خطورة من فان بيرسي بعد ان استلم الكرة في الدقيقة 41 وسدد كرة قوية ولكن الحارس سيزار تصدى للكرة ببراعة، ليطلق الحكم بعدها صافرة نهاية الشوط بتقدم مستحق لهولندا على البرازيل.
الشوط الثاني.. هولندا تعزز النتيجة وتحصد المركز الثالث
وفي الشوط الثاني، كانت البداية مملة نوعا ما الى ان جاء روبن كالعادة ليشعل الاجواء بعد ان تحصل على خطأ في الدقيقة 50، نفذ الخطأ بسرعة لتصل الى روبن الذي يسدد كرة قوية ترتطم في النهاية في الحارس سيزار.
ومع مرور الوقت قام سكولاري باقحام فيرناندينيو الذي تحصل على البطاقةالصفراء بعد دخوله بسبب تدخله القوي على فان بيرسي، وكاد البديل الاخر هيرنانيس ان ينال هو البطاقة الصفراء لولال ان الحكم تغاضى عن التدخل القوي على ارين روبن.
وبعد مرور ساعة وصلت كرة جميلة الى راميريس الذي تقدم وسدد كرة ارضية جانبية مرت بجوار القائم، وبعدها بثلاث دقائق تحصل السامبا على خطأ نفذه لويز بطريقة جميلة ولكن الحارس الهولندي تصدى للكرة بثبات.
وفي الدقيقة 68 تحصل المهاجم البرازيلي اوسكار على بطاقة صفراء بعد ان اعتبره حكم المباراة الجزائري حيمودي انه قام بالتمثيل بعد ارتطامه مع بليند الذي خرج بعدها من المباراة بداعي الاصابة.
ومع مرور الوقت قام سكولاري بالدفع بهالك لتعزيز الهجوم، وفعلا كان للمدرب ما اردا، حيث قام السامبا بهجمات خطيرة كلها اوقفت امام الدفاع الصلب الهولندي.
وفي الدقيقة 82 تدخل فيرناندينيو على روبن من الخلف في منطقة الجزاء، وتغاضى الحكم عن الخطأ ليطلب استمرار اللعب وسط احتجاج لاعبي هولندا لعدم منحهم ركلة جزاء.
واستمر الاداء الهجومي العقيم لدى منتخب السامبا وقابلة منتخب هولندي متمكن في الدفاع واعتمد على هجمات مرتدة خطيرة من خلال ارين روبن، وفي النهاية الحكم احتسب خمس دقائق وقت بدل ضائع.
وفي اول دقيقة من الوقت بدل ضائع مرر ارين روبن الكرة الى داريل يانمات الذ وزع كرة ارضية جميلة الى جيورجينهو فاينالدوم الذي سدد الكرة كما جاءت لتعانق كرته الشباك معلنا عن تقدم منتخب بلاده بثلاثية نظيفة.
وفي النهاية الحكم الجزائري جيمودي يطلق صافرة نهاية المباراة بفوز هولندا بالمباراة والمركز الثالث، وخروج البرازيل من الباب الضيق.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)