من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أسقط مسلحون فلسطينيون، مساء اليوم الثلاثاء، طائرة إسرائيلية بدون طيار كانت تحلق فوق أجواء وسط قطاع غزة، وهى الطائرة الإسرائيلية الثانية التى تسقطها ..

الثلاثاء, 15-يوليو-2014
صعدة برس-متابعات -
أسقط مسلحون فلسطينيون، مساء اليوم الثلاثاء، طائرة إسرائيلية بدون طيار كانت تحلق فوق أجواء وسط قطاع غزة، وهى الطائرة الإسرائيلية الثانية التى تسقطها المقاومة الفلسطينية خلال ساعتين.
وأفاد مراسل الأناضول للأنباء نقلا عن شهود عيان بأن مسلحين فلسطينيين تمكنوا من إسقاط طائرة إسرائيلية بدون طيار باستخدام قذيفة مضادة للطائرات.
وأوضح الشهود أن المسلحين أسقطوا الطائرة من أجواء مخيم النصيرات للاجئين الفلسطينيين وسط قطاع غزة ، ولم يتسن الحصول على تعقيب فورى من السلطات الإسرائيلية على ما ذكره شهود العيان.
وهذه الطائرة الرابعة التى يتم إسقاطها فى أجواء قطاع غزة منذ بداية العملية العسكرية الإسرائيلية على القطاع يوم الاثنين 7 يوليو الجارى، حيث أسقط مسلحون فى وقت سابق من مساء اليوم طائرة من أجواء غربى مدينة غزة.
ومساء يوم السبت الماضى، أسقط مسلحون يتبعون لكتائب عز الدين القسام الجناح المسلح لحركة "حماس" طائرة بدون طيار فوق أجواء غربى مدينة غزة.
كما تمكن مسلحون يتبعون لـ"كتائب المجاهدين"، مساء يوم الثلاثاء الماضى، من إسقاط طائرة إسرائيلية قرب شاطئ البحر غربى مدينة غزة.
ومنذ يوم الإثنين 7 يوليو الجارى، تشن إسرائيل عملية عسكرية على غزة، تحت اسم "الجرف الصامد"، شملت غارات مكثفة على مناطق متفرقة من القطاع؛ ما أدى إلى مقتل 193 وإصابة 1420 فلسطينيا بجروح متفاوتة حتى الساعة 18:42 بتوقيت جرينيتش ، حسب ما أفاد به لوكالة الأناضول، الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية، أشرف القدرة.
وفى وقت سابق اليوم أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، تقديمها العلاج لـ 550 إسرائيلياً أصيبوا بحالات هلع، كما أعلن الجيش الإسرائيلى رسميا مساء اليوم، عن مقتل أول إسرائيلى متأثرا بجراح أصيب بها جراء شظايا صاروخ عند معبر بيت حانون "إيريز"، وذلك منذ بدء عملية "الجرف الصامد".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)