من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - استغرب مصدر قيادي في المؤتمر الشعبي العام، ما نشرته بعض المواقع الإخبارية التابعة لجلال هادي نجل رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، عن ما أسمته فضيحة..

السبت, 19-يوليو-2014
صعدة برس-متابعات -
استغرب مصدر قيادي في المؤتمر الشعبي العام، ما نشرته بعض المواقع الإخبارية التابعة لجلال هادي نجل رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، عن ما أسمته فضيحة فساد لسفير اليمن لدى دولة الإمارات العربية المتحدة السفير أحمد علي عبدالله صالح، بـ11 مليون دولار من خزينة المؤتمر.



ونقلت وكالة "خبر" للأنباء عن وصف المصدر – الذي فضل عدم ذكر اسمه – في تصريح : الأمر بـ"المضحك"، مؤكداً أن تلك الأخبار عارية عن الصحة و لا أساس لها .



وأوضح المصدر أن خزينة المؤتمر الشعبي بيد أمينه العام الرئيس عبدربه منصور هادي، مشيراً إلى أنه لو كانت تلك التهمة موجهة للأمين العام لكان ذلك ممكناً لأنه الوحيد المخول بالصرف .



وأكد المصدر أن تلك الأخبار المنشورة حول هذا الموضوع تدعوا للرثاء على القائمين عليها وعلى سفسطتهم وسذاجتهم ومحاولاتهم فبركات مكشوفة لا تسمن ولا تغني من جوع، مضيفاً بالقول: "لو كان أمين عام المؤتمر ونجله حريصين على المؤتمر لرفدوا خزينة المؤتمر بقرابة 550مليون دولار هي ممتلكات المؤتمر لدى جهات قام الأمين العام بالتصرف بها أو تحويلها من حسابات المؤتمر إلى حسابه ووزير الدفاع أو تلك المبالغ التي تغاضى عن الأشخاص أو الشركات ".



وقال إن المؤتمر شريك فيها ولم تسدد أرباح المؤتمر منذ2011 إبان الأزمة التي عصفت بالبلد ، منوهاً في السياق ذاته أنه "عند ذلك كان يمكن أن يكون أمين عام المؤتمر ونجله في قمة الحرص على أموال الحزب.. أما أن ينطبق قول الشاعر: ( لا تنه عن خلقٍ وتأتي مثله ... عارٌ عليك إذا فعلت عظيم )".



وأضاف المصدر أن محاوله الإساءة للسفير احمد علي وإغلاق قناة "اليمن اليوم" حتى اللحظة ، ليس له ما يبرره "إلا حاله جنون وسذاجة وإسفاف التي يتميز بها جلال " والفارق كبير وكبير بين احمد علي وجلال ولا وجه للمقارنة - حد تعبيره.



وتابع : "لو سأل سائل عن المبالغ التي حملها جلال بصناديق ضخمة على الطائرة من الرياض إلى صنعاء ومن مطار صنعاء إلى منزلهم فذالك ما يستحق الذكر لان المبالغ نثريات للرئاسة الجمهورية وهبها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز كما يفعل مع رؤساء وملوك الدول الأخرى ".



واختتم المصدر تصريحه بالتأكيد على أنه "كان يفترض أن تذهب تلك الأموال إلى حساب الرئاسة في البنك المركزي، لا أن يذهب جلال بالصناديق المملؤة بمئات الملايين إلى منزلهم".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)