من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - دشن أمين العاصمة عبد القادر علي هلال وأمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين محمد جمعان والقائم بأعمال سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بصنعاء ..

الثلاثاء, 22-يوليو-2014
صعدة برس-متابعات -
دشن أمين العاصمة عبد القادر علي هلال وأمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين محمد جمعان والقائم بأعمال سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بصنعاء خالد الحوسني، اليوم بمديرية صنعاء القديمة توزيع المساعدات الإماراتية المقدمة من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية لأكثر من 79 ألف حالة مستفيدة عبر كرت صندوق الرعاية الاجتماعية في مديريات أمانة العاصمة العشر.

وعقب التدشين، أكد أمين العاصمة هلال أن مساعدات الأشقاء الإماراتيين جاءت في موعدها المناسب لما لها من قيمة كبيرة بين أوساط المستفيدين البالغ عددهم أكثر من 79 ألف حالة في عموم مديريات العاصمة كونها تأتي في أيام مباركة من شهر رمضان.

وثمن جهود حكومة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة ومؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية في مساعدة الأسر المحتاجة والفقيرة من سكان العاصمة بالمواد الغذائية الأساسية.

من جانبه أوضح أمين عام محلي العاصمة أمين جمعان أنه سيستمر توزيع المساعدات الإماراتية للمستفيدين من أبناء أمانة العاصمة المسجلين لدى صندوق الرعاية الاجتماعية خلال الأيام القادمة من الشهر المبارك وفي حال عدم استكمال عملية التوزيع للمستفيدين سيتم استئنافها عقب إجازة عيد الفطر المبارك وذلك بالاتفاق مع القائمين على سفارة الإمارات بصنعاء.

ولفت إلى أنه تم اختيار توزيع المساعدات المقدمة من مؤسسة الشيخ خليفة عبر صندوق الرعاية الاجتماعية باعتبار الصندوق يضم قائمة بأسماء المستحقين ويقف على مسافة واحدة ومتساوية من الجميع بعيداً عن الاعتبارات السياسية والحزبية والمذهبية والطائفية.

بدوره أشاد القائم بأعمال سفارة الإمارات العربية المتحدة بصنعاء الحوسني، بجهود وآلية توزيع المساعدات بشكل مناسب وضمان وصولها للمستفيدين والمستحقين المستهدفين في اليمن من المساعدات والأعمال الخيرية المقدمة والمبذولة من قِبل مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية.

حضر تدشين توزيع المساعدات الوكيل المساعد لأمانة العاصمة عمد عبد الفتاح إسماعيل ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية وعضو الهيئة الإدارية بمحلي العاصمة حمود النقيب ومدير عام مديرية صنعاء القديمة نجيب العذري ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأمانة العاصمة مجيب الفاتش ومدير صندوق الرعاية الاجتماعية في الأمانة جميلة المطري وعدد من المعنيين.



سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)