من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - سخر قيادي مؤتمري مما تناولته وسائل إعلام منسوباً لياسين سعيد نعمان أمين عام الحزب الاشتراكي وعبدالوهاب الأنسي أمين عام الإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن) ..

الأربعاء, 23-يوليو-2014
صعدة برس-متابعات -
سخر قيادي مؤتمري مما تناولته وسائل إعلام منسوباً لياسين سعيد نعمان أمين عام الحزب الاشتراكي وعبدالوهاب الأنسي أمين عام الإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن) وسعيد شمسان الناطق باسم حزب الإصلاح ورئيس دائرته السياسية قائلاً: يبدو أن المذكورين يعيشون خارج الواقع وأن ما صدر عنهم من تصريحات يدل دلاله قطعية أن الزمن قد تجاوزهم وهم لا يدركون ذلك ويعيشون خارج اليمن وليس على الأرض اليمنية والأحداث التي تعتمل عليها.

وأضاف القيادي المؤتمري إن تصريحات الثلاثة تؤكد أنهم بعيدين عن المعترك وغير قادرين على استيعاب معطيات الواقع الجديد الأمر الذي يدعو للشفقة عليهم وإلى مطالبتهم بإعادة هيكلة تفكيرهم من جديد.

وتابع: أما المؤتمر الشعبي العام فهو الحزب الذي يمتد على طول الساحة وعرضها ويربو بنفسه اللقاء مع المتخلفين فكرياً وسياسياً والمصابين نفسياً وهم يعلمون أن المؤتمر الشعبي العام بحجم الوطن وليس بحجم السلطة وأن حالة عاطفية يمكنه أن يتعاطي بها مع تلك الأحزاب الصغيرة بعد أن جار عليهم الزمان وكشفت الأوراق وظهرت الحقائق وصار الحلال بين والحرام بين وتقديراً للحالة الوطنية التي تستدعي من المؤتمر الشعبي العام الاستمرار بالتضحيات وتحمل المسئوليات كعادته.

وقال القيادي المؤتمري إن دعوات المؤتمر للاصطفاف الوطني انطلقت من هذا الأساس وهذا ليس مستغرباً على المؤتمر الشعبي العام الذي ضحى بالسلطة الشرعية في عام 2011م من أجل حقن دماء اليمنيين والحفاظ على وحدة اليمن وأمنه واستقراره.

مختتماً بالقول: إن التصريحات التي صدرت عن الثلاثة الذين (خُلِّفُوا) لا يمثل لدينا أي حالة استغراب فقد اعتدنا منهم وعلى هذيانهم والشيء من معدنه لا يستغرب.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)