من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - شن الحزب الحاكم في اليمن هجوما على الشيخ صادق الاحمر - احد مشائخ قبيلة حاشد واحد اطراف الازمة اليمنية ، حيث قال مصدر في المؤتمر الشعبي العام الحاكم  إنه يشعر بنوع من الغرابة على حالة التهريج التي وصل إليها صادق عبدالله الأحمر،

الإثنين, 25-يوليو-2011
صعدة برس -
الحزب الحاكم: قبيلة حاشد " ركلت " صادق الأحمر
شن الحزب الحاكم في اليمن هجوما على الشيخ صادق الاحمر - احد مشائخ قبيلة حاشد واحد اطراف الازمة اليمنية ، حيث قال مصدر في المؤتمر الشعبي العام الحاكم إنه يشعر بنوع من الغرابة على حالة التهريج التي وصل إليها صادق عبدالله الأحمر، مؤكداً أن الحديث عن حاشد، أو إنه شيخ مشائخها أمر قد تجاوزه الزمن ولم يعد لصادق الأحمر مكانة في حاشد بعد أن ركلته. على حد قول المصدر
وأضاف المصدر: ومن المنطقي القول بعد ذلك أن لا يدلي صادق الأحمر بأي تصريح لا باسم قبائل حاشد الأبية التي ظلت كما هي في صفوف الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية والشرعية الدستورية ولا باسم آخر.
وقال المصدر: على صادق الأحمر أن يعترف بأن ما يجري في الحصبة ليس عملاً يمت إلى الدستور والقانون ولا إلى القبيلة بصلة، ولكنه سلوك جُبل عليه البعض من قيادات المليشيات واليمانيون جميعاً يربون بأنفسهم من أن يروا صنعاء مليئة بالسلاح أو أن يروا هناك مليشيات تحتل المؤسسات وتنهبها وتخلي الشوارع، وتبني النقاط والخنادق لتقلق الأمن وتزعج السكينة العامة ثم يحلو لبعضهم أن يقول وهو يمارس هذا الفعل إن ذلك من الديمقراطية مع أن مثل هذه الأفعال تجرمها القوانين والقيم.
واختتم المصدر: وكان على صادق عبدالله الأحمر أن يعرف قدر نفسه وأن يسلم بأن الاختلالات الأمنية التي يمارسها تمس المجتمع بكامله حكماً ومعارضة ومستقلين ومواطنين أبرياء لا علاقة لهم بالصراعات على الإطلاق.
وكان صادق الاحمر قد هدد في تصريحات امس نشرتها وسائل اعلامية من إن تفجير الوضع في حالة ما قال انه مسعى لاقتحام ساحة التغيير بصنعاء وبقية مناطق البلاد بالقوة، بحسب ما تخطط له ما أسماها “بقايا النظام العائلي” سيؤدي إلى تفجير الأوضاع في البلاد، محذراً “بقايا النظام العائلي من ارتكاب أي حماقات . كما جاء في تصريحه.
وكان موقع الحزب الحاكم في اليمن قد أكد على لسان مشاركون في مخيمات اعتصام أحزاب اللقاء المشترك (تحالف معارض في اليمن) بشارع الدائري الغربي وتقاطع الجامعة بالعاصمة صنعاء انتشار مسلحين قبليين وآخرين يعتقد أنهم مجندون جدد في قوات الفرقة الأولى مدرع.

وأوضح مقيمون في مخيم المشترك أن عشرات المسلحين القبليين يعملون لدى الشيخ صادق الأحمر توزعوا صباح اليوم في عدد من الخيام بشارع الدائري الغربي ،

وبحسب الموقع عن أحد المسلحين قوله إن صادق الاحمر أرسلهم لحماية الخيام وذلك بعد مطالب لسكان الحي بفك حصار الخيام عنهم

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)