من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أشادت اللجنة الأمنية في محافظة حضرموت بالدور البطولي والشجاع لأفراد شرطة الدوريات وأمن الطرق وقوات الأمن الخاصة ولواء القوات الخاصة وشرطة أمن ساحل..

الجمعة, 15-أغسطس-2014
صعدة برس-متابعات -
أشادت اللجنة الأمنية في محافظة حضرموت بالدور البطولي والشجاع لأفراد شرطة الدوريات وأمن الطرق وقوات الأمن الخاصة ولواء القوات الخاصة وشرطة أمن ساحل حضرموت ومختلف وحدات المنطقة العسكرية الثانية في التصدي وإحباط المخطط الإجرامي لعناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في مدينة المكلا مساء أمس .

وأشارت إلى أن أبطال القوات المسلحة والأمن تمكنوا في عمل أمني نوعي واستبسال بطولي من متابعة أوكار تلك العناصر الإجرامية وتعقبها وتدمير ثلاث سيارات مفخخة في شارع الستين بمدينة المكلا قبل وصولها إلى أهدافها .

وعبرت اللجنة في اجتماعها اليوم بالمكلا برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة صالح عبود العمقي وبحضور قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن محسن ناصر قاسم عن اعتزازها وتقديرها للجهود والأدوار البطولية التي اجترحها أبطال القوات المسلحة والأمن في مواجهة ذلك المخطط الإجرامي الخطير وإفشاله .. داعية إلى الحفاظ على هذا المستوى من الروح والجاهزية القتالية العالية والتحلي بالمزيد من الاصطفاف واليقظة الدائمة للتصدي لأي محاولات يائسة تقديم عليها شراذم الإجرام والإرهاب .

ووقفت اللجنة أمام الأوضاع الأمنية الراهنة في المحافظة وما ينبغي إتخاذه من معالجات وإجراءات إحترازية بما يسهم في تعزيز دعائم الأمن والاستقرار وردع كل من يحاول المساس بالسكينة العامة .

وأقرت اللجنة الأمنية منع حمل السلاح والتجول به داخل مدينة المكلا والمدن الرئيسة وحظر حركة السيارات المخالفة لنظم المرور ولا تحمل لوحات أو أرقام ، وكذا الزام سائقي المركبات بمختلف أنواعها على حمل وثائق اثبات ملكية السيارة وهوية مالكها. .. داعية المواطنين إلى التعاون ومساندة جهود الأجهزة العسكرية والأمنية في تنفيذ مهامها وواجباتها والالتزام بالتوجيهات الصادرة عنها بما يحفظ سلامة واستقرار المجتمع .

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)