من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - كذب نبيل الفقيه ... المستمر

الأربعاء, 20-أغسطس-2014
صعدة برس-متابعات -
اطلعت على موضوع نشر في يمن برس لكاتبه المتحذلق نبيل الفقيه الذي حاول الإيهام بأن الكاتب شخص آخر غير متمرس خصوصاً بذكره الآتي :

*ذكر أسم الشركة (شركة التبغ والكبريت الوطنية بينما قد أصدر نظام أساسي بتغيير اسم الشركة الى شركة كمران للصناعة والاستثمار) .

*ذكر منصب عبد الحافظ السمّه أمين عام رئاسة الجمهورية بينما هو أمين عام رئاسة الوزراء سابقاً وذلك ليذر الرماد على العيون ان هذه ليست كتاباته .

وعموماً دعونا نفند مقالته العصماء بنداً بنداً :

1. نبيل الفقيه الاخوانى عموماً لا يحتاج الى شرح عن الـ C.V الخاص به فالصغير قبل الكبير يعرفه وسمع عنه ما لا يسر فهو سيئ بامتياز فاسد بتميز عديم الوفاء بلا نظير لئيم كابتسامته الصفراء يدعي الذكاء وهو عكسه لا يقارن إجمالاً بمن سيأتي فهو تحليلاً الاسوا لمن سبق ولمن سيأتي .

2.يطرح نبيل الفقيه الاخواني انه وضع استقالته مراراً لرئيس الجمهورية بسبب ضغوطات علية من قوى نافذة (يعمل لنفسه زحمه) فهوا لن ولم يقدم استقالته ولن يقدمها حتى لو تم اداسته فقد حصل على بقره حلوب لم يكن يحلم بها وقد حصل على مبتغاة مالياً وقام بعمل مشاريع استثماريه مصغره له في تركيا وقدم خدمات جليلة لأسياده الذين قدموا له هذه البقرة الحلوب .

3.ذكره لـ عبد الحافظ السمّه انه احد رجال النظام السابق وتناسى نفسه انه كان من النظام السابق وكان يمارس أعمال اكثر سفالة وامتهان حتى تمكن من الحصول على وظيفة وزير سياحة تم تفصيلها له .

4. ذكر في مقالته انه مصر إصراراً على استقالته وانه حدث خلاف في اجتماع مجلس الإدارة يوم الاثنين الموافق 18-08-2014م وان ممثل مجموعة هائل سعيد كان مصراً على تغييره وتعيين السمّه وعموماً سأورد لكم بعض ما دار في اجتماع مجلس الإدارة من مصدر موثوق:

i. حضور نبيل هائل سعيد الذي كان صادق مع نفسه عكس بقية الأعضاء حيث طرح الفقيه ان لدية مشاريع جديدة بأكثر من 100 مليون دولار قيد الإنشاء وانه لا يمكن تغييره إلا بعد ان يستكملها حيث ان هذه بصمة يشهد له التاريخ بها وفند المشاريع التي سخر منها نبيل هائل سعيد وقال له (يا سلام وهذه المشاريع كلها حته وحده وعلى من تضحك أردت ان تشرح ان هذه مشاريع قيد الانشاء لكي يطول أمدك في الشركة ولكن هذه مشاريع معظمها وهمية وخص بالذكر مشروع برج كمران شبيه بـ (برج خليفة) أردت ان ترهن أصول الشركة كلها في بنك قطر لكي تعمل مثل هذا المشروع الذي لا يتناسب مع هذا الظرف الحالي الذي تمر به البلاد ولكن لغرض في نفس يعقوب ولأجنده معينه أردت ان تمرر ذلك عبر بنك قطر فمعروف الغرض الذي تطلبه لك ولمن اشار اليك ممن اتوا بك للشركة) .

ii.قام الفقيه الاخواني بوضع اسم إقبال بهادر كمرشح فتم رفضه بالاجتماع حيث ان بهادر شخصيه ضعيفة وهزيلة ولكنه لا يسموا بالسفالة مثل الفقيه .

iii.اقحامك للدكتور الإرياني وعائلة صالح انهم من ارادو خلعك من منصبك فهل انت بهذا المستوى الذي يمكن لقامة مثل الارياني ان يتحدث عنك فأعرف حدودك وعن من تتحدث.

iv نظامك الأساسي للشركة الذي وضعته أناملك الخبيثة مشتركاً مع خالد الوزير بله واشرب ميته هل عبد ربه ينتظر من مجلس الإدارة ترشيح فلان ا وعلان فمازلت بغبائك مستمراً.

v. ذكرت بان مجموعه هائل وافقوا على عبد الحافظ السمّه مقابل تسهيلات حكومية كبرى وأسميتها (تعيين المنفعة) فماذا نقول عنهم عندما دافعوا عن ترشيحك ... هل هم بحاجه الى مثل هكذا منفعة وربما نسيت أنهم اليد الطولى والأولى اقتصادياً في الوطن .

vi.وإشارتك الى انك رفضت مراراً الرضوخ لعملية فساد وصفقات مشبوهة وآثرت الاستقالة ... بالله عليك هل يوجد احد اكثر منك فساداً وامتهانا وهيئة مكافحة الفساد والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ملفاتك المحفوظة لديهم خير شاهد بأنك ممن كان الفساد مستشري بدمك وآخرها بطولة خليجي 20 بعدن ... هلا نسيت لنذكرك .

vii. ما طرحته بأنك تنازلت عن الراتب واكتفيت بمكافأة الأرباح آخر العام مما آثار السخرية في الاجتماع وأفادك نبيل هائل كم الراتب الشهري وكم المكافأة السنوية واقسمها على 12 شهر ستجد انك لفيت ودرت وستحصل على ثلاثة أضعاف مستحقك من الراتب ولكن مجامله مجلس الإدارة لك لا يمكن ان تستمر الى مالا نهاية ولربما انك تعيش في خيال وكبرياء وعنجهية فاضيه .

كم كنا نتمنى ان يحظر نبيل هائل سعيد من سابق اجتماعات مجلس الإدارة الذي عرى هذا العاري أصلاً ويعرفه حجمه رغم مجاملات عبد الرب عوهج واحمد عقلان العديني التي لم تفيد شيئاً .

عموماً انت دائماً تطرح حول التدوير الوظيفي فهل لا تريد تطبيقه على نفسك (عجبى) كل عام وانتم بخير ونتمنى من الله ان يأتي بمن يخدم الشركة وموظفيها ومساهميها وان يكون عوناً لزملائه جميعاً دون انتقاء وان تكون إنسانيته و أخلاقة هما الأساس الأولي لشخصه.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)