من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - وصلت قوة أمنية تابعة لمكافحة الإرهاب أمس إلى مدينة سيئون محافظة حضرموت قادمة من العاصمة صنعاء، لتنفيذ عمليات مداهمات ضد القاعدة.

الخميس, 21-أغسطس-2014
صعدة برس-متابعات -
وصلت قوة أمنية تابعة لمكافحة الإرهاب أمس إلى مدينة سيئون محافظة حضرموت قادمة من العاصمة صنعاء، لتنفيذ عمليات مداهمات ضد القاعدة.
وأفاد مصدر عسكري رفيع بأن أكثر من 200 فرد من منتسبي قوات مكافحة الإرهاب وصلوا أمس إلى مدينة سيئون قادمين من العاصمة صنعاء للانضمام إلى الحملة العسكرية المرابطة في المدينة لتنفيذ عملية مداهمات لمنازل تختبئ فيها عناصر تنظيم القاعدة في الوادي والصحراء خلال اليومين القادمين. وأضاف المصدر بأن قوات الجيش غيرت الخطة من الهجوم والقصف المباشر على أوكار القاعدة والمواجهة معهم واستبدالها بعمليات مداهمات للمنازل، ويأتي هذا التغيير وتأجيل المواجهات المباشرة بناء على معلومات استخباراتية تؤكد اختراق القاعدة لقوات الجيش والأمن في المنطقة العسكرية الأولى، وكذلك عزم قوة سياسية معينة إغراق الجيش وإدخاله في مصيدة (الرمال المتحركة) لإظهار فشل وزير الدفاع اللواء محمد ناصر أحمد والضغط لإقالته على خلفية أحداث عمران. وكشف ذات المصدر لـ"اليمن اليوم" إن طائرة مروحية عسكرية نقلت قياديا بارزا في تنظيم القاعدة في الوادي والصحراء إلى العاصمة صنعاء بعد أن تم اعتقاله قبل أيام في عملية اتسمت بالسرية في أحد منازل مدينة القطن.. وتتحفظ أجهزة الاستخبارات عن اسمه. +++ قوات الجيش تداهم فيلا تابعة لخلية إرهابية في المكلا إلى ذلك داهمت قوات مشتركة من الجيش والأمن فجر أمس فيلا في مدينة المكلا كانت تستخدم كمقر لخلية إرهابية لتنفيذ أعمالها. وقال مصدر عسكري في قيادة المنطقة العسكرية الثانية لوكالة الأنباء الحكومية (سبأ) إنه وفور تلقي المعلومات عن وجود خلية إرهابية قامت القوات بمحاصرة الفيلا والاشتباك مع الإرهابيين الذين جرح عدد منهم ولاذوا بالفرار تاركين وسائلهم ومعداتهم التي كانوا يستخدمونها في عملياتهم. وأضاف إنه تم العثور على كمية من الوسائل والمعدات والأجهزة والصواعق والمتفجرات والأدوية وأجهزة صوتيات وجهاز كمبيوتر وملابس مدنية وعسكرية ووسائل إنارة وتلفونات وذخائر متنوعة وقذائق (آر.بي.جي) في الفيلا.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)