من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - بحث الأخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم مع وفد شركة كنديان نكسن برئاسة نائب الرئيس للشئون الدولية والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الجنوبية ريك جنسن، موضوعات تنشيط العمل والإنتاج ومستقبل العلاقات والشراكة في اليمن وتطلع الشركة للاستثمار لتغدو شراكة إستراتيجية أكثر اتساعا وبصورة نوعية ،كما جرى استعراض الطريقة العملية لذلك.

الأربعاء, 27-يوليو-2011
صعدة برس -
نائب رئيس الجمهورية يبحث مع وفد شركة كنديان نكسن تنشيط الانتاج ومستقبل العلاقات

بحث الأخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم مع وفد شركة كنديان نكسن برئاسة نائب الرئيس للشئون الدولية والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الجنوبية ريك جنسن، موضوعات تنشيط العمل والإنتاج ومستقبل العلاقات والشراكة في اليمن وتطلع الشركة للاستثمار لتغدو شراكة إستراتيجية أكثر اتساعا وبصورة نوعية ،كما جرى استعراض الطريقة العملية لذلك.

وقد أكد الأخ نائب رئيس الجمهورية ضرورة العمل على تطوير الإنتاج نظرا للحاجة الملحة خصوصاً في هذه الظروف.. مشيراً إلى أن من المهم العمل الجدي وبما يحقق العوائد والفوائد المشتركة للجانبين.

ولفت الأخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية إلى ضرورة العمل الجاد والسريع لتحويل الغاز المصاحب الذي يحترق إلى طاقة للاستخدام الكهربائي وذلك بما يوفر جدوى اقتصادية من خلال التخفيف أو الاستغناء عن استخدام مادة الديزل والتي تصل إلى أرقام كبيرة تستهلك من قبل الشركة، وستكون بذلك الفوائد مزدوجة للطرفين خصوصا أن هناك حاجة لهذه المادة بصورة متزايدة ومهمة .

كما رحب الأخ نائب رئيس الجمهورية بالشراكة مع شركة كنديان نكسن لاتسامها بالشفافية ..مؤكدا بان استثمارات الشركة في مجالات النفط والغاز ستكون محل اهتمام ورعاية .

من جانبه أكد نائب رئيس شركة كنديان نكسن للشئون الدولية أن الشركة ستعمل وفقا للنقاط والتوجيهات التي أكد عليها نائب رئيس الجمهورية وستعمل ما بوسعها لزيادة الإنتاج والنشاط العملي في هذا المنحى.

حضر اللقاء وزير النفط والمعادن أمير العيدروس ونائب رئيس الشركة لشئون اليمن الان برندلي ونائب مدير العام للشركة علي السحيقي ونائب رئيس الشركة للشئون المالية محمد بن سميط.


م/سباء

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)