من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - المؤتمر يطالب الداخلية بكشف منفذي الاغتيالات بحق قياداته..

السبت, 30-أغسطس-2014
صعدة برس-متابعات -
أدانت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام واستنكرت بشدة جريمة الاغتيال الغادرة التي نفذتها عناصر ارهابية بمحافظة لحج، مساء اليوم، وأسفرت عن استشهاد اثنين من قيادات المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة، وهم مختار عبدالسلام هزاع- عضو اللجنة الدائمة المحلية.. مدير عام مكتب وزارة المغتربين بالمحافظة، والقيادي أحمد محمود قايد- عضو قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة.. مسئول دائرة الاتصال والتواصل والخدمات.. عضو المجلس المحلي بمديرية تبن.

وأوضحت اللجنة العامة للمؤتمر- في بيان اصدرته، أن جريمة الاغتيال التي نفذتها عناصر ارهابية تندرج في سياق مخطط يستهدف المؤتمر الشعبي العام منذ ازمة العام 2011م، وراح ضحيته المئات من خيرة قيادات وكوادر المؤتمر وفروعه بالمحافظات.

وأشار البيان إلى أن هذه الجريمة التي تأتي في ظروف دقيقة وحساسة تمر بها البلاد تؤكد انتهاج الاطراف التي تقف خلفها للغة العنف والاحتكام للقوة وضيقها بالآخر ومحاولتها الغاءه لفرض اجندتها التي لا تمت للمصلحة الوطنية بصلة.

وحذر البيان من استمراء تلك الاطراف لهذه الممارسات والتي اخذت منحى تصاعدي وخطير مؤخراً منذ الكشف عن مخطط لاغتيال رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح عبر حفر نفق اسفل منزله، مؤكداً أن المؤتمر الشعبي العام لن يقف مكتوف الايدي إزاء هذه الجرائم الارهابية وسيتخذ كل التدابير اللازمة لحماية قياداته وكوادره ومنتسبيه.

وشدد البيان على أن المؤتمر الشعبي العام سيظل متمسكاً بالخيارات السلمية لمواجهة كل المخططات التي تستهدفه وتستهدف قياداته وكوادره ولن ينجر للمربع الذي تريده قوى الشر والتطرف والارهاب.

ودعا البيان وزارة الداخلية وإدارة الأمن بمحافظة لحج للتصدي لواجبها في حماية الأمن والسلم وسرعة ضبط العناصر التي نفذت هذه الجريمة الارهابية ومن يقف خلفهم وتقديمهم جميعا للعدالة، وسرعة الكشف عن ملابسات كل الجرائم التي استهدفت قيادات المؤتمر وفي مقدمتها جريمة تفجير مسجد دار الرئاسة وجريمة حفر نفق اسفل منزل الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام.

وتوجهت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام –في ختام بيانها- بالتعازي العميقة لأسرتي القياديين المؤتمريين ولقيادة وكوادر وأنصار المؤتمر الشعبي العام فرع محافظة لحج، سائلة المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته ومغفرته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)