من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - تتواصل حرب التصريحات المستعرة بين السلطة والمعارضة في اليمن ، ومن نافذة "مشايخها السياسيين" تبادل القيادي والنائب في حزب المؤتمر الحاكم محمد بن ناجي الشائف نجل شيخ مشائخ بكيل القصف اللفظي مع شقيق شيخ مشائخ حاشد

السبت, 30-يوليو-2011
صعدة برس -
حرب تصريحات بين المشايخ السياسيين بالمعارضة والسلطة

تتواصل حرب التصريحات المستعرة بين السلطة والمعارضة في اليمن ، ومن نافذة "مشايخها السياسيين" تبادل القيادي والنائب في حزب المؤتمر الحاكم محمد بن ناجي الشائف نجل شيخ مشائخ بكيل القصف اللفظي مع شقيق شيخ مشائخ حاشد القيادي في حزب الإصلاح الإسلامي المعارض النائب ورجل الإعمال حميد الأحمر على خلفية تصريحات الأخير والتي تعهد فيها باجتثاث النظام والحزب الحاكم من جذورهما والقول بان مطالب المجتمع الدولي من حوار بين السلطة والمعارضة قد تجاوزته الأحداث.

وأوضح الشيخ محمد بن ناجي الشائف ان الظواهر الصوتية التي يشطح بها بعض العناصر لا تمثل إلا انفسهم المأزومة.

وقال في تصريح نسب له اليوم الجمعة "ان المؤتمر الشعبي العام، الذي تشكل من أوساط الشعب ويمثلون الجماهير العريضة على امتداد اليمن، يجسد حقيقة التعاطي الحقيقي بين الشعب والسلطة".

وأضاف "لا يشرفني ان يرد على أشخاص صدمهم رد الشعب اليمني ويعتبرهم المؤتمر الشعيي أقزام في نفسياتهم وافكارهم فالمؤتمر بحجم الوطن واعضائه بحجم موتمرهم ومازال المؤتمر يمثل الوطن وليعرف مثل هؤلاء النفر ان الوطنيين الشرفاء الذين ينتمون الى مؤسسة الوطن سيظلون أوفياء الى مؤتمرهم والى الوطن اليمني".

مشيرا الى ان الثروات التي جمعها هؤلاء النفر هي من حق الشعب وقد ملكوها دون وجه حق وان المزايدة في مثل هذه التصريحات هي ابتزاز غير مشروع وبهتان اقترفه هؤلاء النفر المزايدون الذين نهبوا اموال الشعب والوطن واليوم يطالبون ويستغلون الازمة القائمة بهدف ابتزاز قذر لإدخال اليمن في اتون المتاهات .

وقال الشيخ الشائف ان الشعب اليمني بكافة قبله وشرائحه الاجتماعية قادر على وضع حد لهذه المتاهات وإخراس كافة الألسن المتطاولة على الحقيقة.

مؤكدا بان الحوار هو الطريق الأوحد إلى الالتقاء، وغيره من دعوات هي لا تمثل سوى خناجر في جسد الوطن ومن يمد يده الى الحوارالصادق فسيباركه المؤتمر ومن يريد غير ذلك فسيرد عليه الصاع صاعين.

وكان البرلماني الاخواني حميد الأحمر قال في تصريحات ان ما يطلبه الآن المجتمع الدولي من حوار بين السلطة والمعارضة قد تجاوزته الأحداث ، معتبرا أن "الثورة" أسقطت النظام إلى غير رجعة ، مهددا من وصفهم بـ"مختطفي السلطة بأنهم سيدفعون ثمن جرائمهم"، متعهدا بالعمل على اجتثاث النظام وحزب المؤتمر من جذورهما، مضيفا "وإذا أراد المؤتمر الشعبي البقاء فعليه قطع صلته بماضيه الأسود".


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)