من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أعلنت حكومة الوفاق في اليمن التي يراسها محمد سالم باسندوة , التراجع عن صرف فوارق العلاوات لموظفي الدولة للعامين 2012 – 2013 والمستحقة قانونا، كما سبق..

الإثنين, 01-سبتمبر-2014
صعدة برس-متابعات -
أعلنت حكومة الوفاق في اليمن التي يراسها محمد سالم باسندوة , التراجع عن صرف فوارق العلاوات لموظفي الدولة للعامين 2012 – 2013 والمستحقة قانونا، كما سبق اقراره واعلانه ، مكتفية بإضافة علاوة 2014 بدء من شهر أغسطس الجاري ، ودون فوارق 8 أشهر.

وأوضح مصدر مسئول بوزارة المالية في بلاغ صحفي مساء الاحد أنه ونظرا للظروف الصعبة التي تواجهها الموازنة العامة للدولة فقد تم إرجاء صرف فوارق العلاوات للسنوات الماضية والمستحقة قانونا، إلى حين تحسن الموازنة العامة وتعافي وضع المالية العامة للدولة المحملة بأعباء وإلتزامات مالية كبيرة جدا.

وأكد المصدر أن عملية السير في اعتماد الـ 250 ألف حالة في إطار شبكة الضمان الاجتماعي تعتمد على استكمال إجراءات التحقق من صحتها من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية وتتبع الحالات وتنزيل الحالات غير المستحقة.

وبدات عديد من قطاعات الدولة في اليمن صرف رواتب شهر اغسطس لموظفيها ، ولكن دون فوارق علاوات عامي 2012-2013، والتي أعلنت حكومة الوفاق بانها ستصرفها مع مرتبات شهر أغسطس ،تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية ضمن اجراءات تخفيف اعباء ثاني اكبر الجرعات السعرية خلال عامين ونصف برفع اسعار الوقود بنسبة 100 بالمائة.

وكانت حكومة الوفاق اعلنت الثلاثاء الماضي عن صرف العلاوات لموظفي الدولة ومنتسبي القوات المسلحة والأمن للعامين 2012-2013م، ابتداءً من الخميس الموافق 28 اغسطس الجاري.. حيث جاء إعلان الحكومة في اجتماع استثنائي لاستعراض تقرير اللجنة الرئاسية المكلفة بالتفاوض مع الحوثيين المطالبين وفق برنامج من تصعيد الاحتجاجات باسقاط الحكومة الحالية المتصفى بالفساد والاخفاء ، وتشكيل حكومة كفاءات وشراكة وطنية ، فضلا عن اسقاط الجرعة السعرية

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)