من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - إدخال باخرتين للعمل هذا العام بميناء عدن..

الأربعاء, 10-سبتمبر-2014
صعدة برس-متابعات -
قال المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن الدكتور نجيب منصور العوج إنه تم إدخال باخرتين للعمل هذا العام وان هناك رفاصا (محرك دافع السفن) يتم تصنيعه حاليا استعدادا لإدخاله الخدمة والاستغناء عن "الرفاصات" المستأجرة.
جاء ذلك خلال تكريم 185 من عمال شركة مصافي عدن اليوم المبرزين وذلك بمناسبة الذكرى الستين لتأسيس مصفاة عدن.
وفي الحفل الذي نظمته نقابة عمال وموظفي الشركة أشاد محافظ عدن المهندس وحيد علي رشيد بالدور الذي لعبته مصفاة عدن في تزويد الأسواق المحلية بالمشتقات النفطية خلال الأوضاع الصعبة التي عانتها البلاد.. لافتا الى ان مرونة وتجاوب قيادة وجهود عمالها أسهم في قيامها بهذا الدور.
وأكد على ضرورة أن تبدأ الحكومة بتنفيذ مشروع التطوير والتحديث الشامل للمصفاة التي يعول عليها الوطن خلال المرحلة القادمة .. منوها بأعمال التحديث والتطوير التي تم تنفيذها للوحدات القائمة والتي يجري حاليا تنفيذها.
وأشار محافظ عدن الى الجهود التي يبذلها الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية من اجل التوافق والسعي لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني .. مؤكداً على ضرورة الوقوف مع رئيس الجمهورية ودعم جهوده وصولا بالبلاد الى بر الأمان.
من جانبه قال المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن الدكتور نجيب منصور العوج الى ان هذا الحفل التكريمي يعتبر تقليدا سنويا يتم فيه تكريم المبرزين والمتميزين من العمال والموظفين على الجهود التي بذلوها خلال العام .. داعيا العمال الى بذل المزيد من الجهود من اجل الارتقاء بعمل المصفاة.
واستعرض الدكتور العوج ما يتم انجازه من اعمال تطوير وتحديث للوحدات القائمة منها اعمال التأهيل والتحديث لمحطة الكهرباء والاستعدادات لتركيب أفران وحدتي التكرير واذرع التحميل بميناء الزيت الى جانب البحث مع عدد من الشركات الأوروبية المتخصصة بشان توفير سيارتي إطفاء بمواصفات وتكنولوجيا متطورة .
أضاف: "أنه تم إعادة تأهيل غرفتي عمليات حديثة في مستشفى المصافي وان المستشفى بصدد استضافة وفد طبي لإجراء العديد من العمليات الجراحية".
فيما أشار رئيس نقابة عمال وموظفي الشركة محمد عبدالله مسيبلي الى ان المصفاة تمر في أزمة وتحد كبير في الوقت الراهن .. مؤكدا على ضرورة تكاثف جهود الجميع للتصدي لهذا التحديث والوقوف أمام من يتربصون بالمصفاة من خلال إطلاق الأكاذيب والادعاءات الباطلة.
سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)