من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

الأحد, 31-يوليو-2011
 - لليوم الثاني على التوالي تواجه ساحة التغيير حيث مخيمات اعتصامات المناوئين للنظام ، وساحة التحرير حيث الموالين ، كارثة طبيعة جراء الأمطار واجتياحها بالسيول المتدفقة على نحو أتى على معظمها ، وجرف الكثير منها.
صعدة برس -

مخيمات ساحتي التغيير والتحرير بصنعاء تُجرَف.. طبيعيا لليوم الثاني على التوالي تواجه ساحة التغيير حيث مخيمات اعتصامات المناوئين للنظام ، وساحة التحرير حيث الموالين ، كارثة طبيعة جراء الأمطار واجتياحها بالسيول المتدفقة على نحو أتى على معظمها ، وجرف الكثير منها.

وروى شهود عيان في ساحة التغيير بدخول السيول الى اغلب الخيام رغم حواجز صنعت من الاسمنت والطوب حول كل خيمة بجانب رفعها الى نحو نصف متر تقريبا عن الأرض بأعمدة من حديد وخشب ، وسط استنفار المعتصمين الذين يرى بعضهم في ذلك نعمة لا نقمة وابتلاء من الله ليختبر صبرهم ومرابطتهم وجهادهم في سبيل الله.

ومنذ ما بعد ظهر اليوم لا تزال الأمطار التي تصحبها العواصف الرعدية في العاصمة صنعاء تتساقط بغزارة مع استمرار تدفق السيول مغرقة الشوارع وكل ساحاتها وكأنما "لا عاصم اليوم من أمر الله" ..

غيث ورحمة لدعاء المواطنين اليمنيين البسطاء في المساجد بان يزيل عن اليمن الغمة والتي تعصرها منذ ستة أشهر وباتت انعكاساتها تأتي على كل صغير وكبير من المواطنين وبكل فئاتهم نتيجة صراع فتنة في بلد الايمان والحكمة يمضي نحو أكل الأخضر واليابس ،ومحرقة لن يسلم من لهيبها من يعتقد ان ألسنتها لن تطاله.. لا سيما من تجار الحروب ومنتجي صكوك الجنة واعداء الحياة.

اللجنة التنظيمية للثورة والتي تتبع عمليا أحزاب تكتل اللقاء المشترك المعارضة "ستة احزاب اسلامية ويسارية يقودها الاخوان" كانت قد حذرت قبل ايام من مخطط قالت أن النظام يحضر له يتمثل باقتحام ساحة التغيير بخط الدائري جامعة صنعاء وجرف خيامها واخلاءها وقتل شبابها بحجة تضرر السكان وأصحاب المحلات على مدى ستة أشهر من بقائهم في الساحات.

وسبق ذلك بيان باسم سكان حي الجامعة تناقلته وسائل الإعلام ناشدوا من خلاله كل أخوانهم في الدين "مشاركتهم الأبتهال إلى المولى عز وجل أن يرفع عنهم الغمة "، مشيرين إلى أن مخيمات اعتصامات شباب التغيير غيرت حياتهم إلى الجحيم وأن حمم ثورتهم جاءت على رؤوس سكان الحي فقط لمدة نصف عام.. قائلين " وليس لنا منقذ مما نحن فيه إلا الله.. فلا نظام رحمنا ..ولا مجتمع دولي أنقذنا .. ولا إخواننا المعتصمين رفقوا بحالنا".



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)